منع التعليق على منشورات الفيس بوك من طرف الغرباء والمتابعين

اذا كنت تمتلك حسابك على الفيس بوك به متابعين كثر ، فلا شك انك تتلقى العديد من التعليقات على منشوراتك سواء من طرف اصدقائك او من طرف المتابعين او حتى من طرف الزائرين العاديين ، وهذا قد يسبب لك بعض الحرج من طرف الغرباء ، بسبب بعض التعليقات التافهة التي يقوم بها بعض ضعفاء النفوس ، لهذا السبب يفضل الكثير من المستخدمين وخاصة من لديهم متابعين كثر بـ منع التعليق في الفيس بوك من طرف الزائرين الغرباء او المتابعين . وانت ايضا يمكنك القيام بهذا الاجراء باتباع الخطوات التالية ..
منع التعليقات على منشورات الفيس بوك
منع التعليقات على منشورات الفيس بوك
من اجل منع التعليقات على منشوراتك في الفيس بوك من طرف الغرباء ، كل ما عليك وهو تخصيصها وجعل الاصدقاء او اصدقاء الاصدقاء هم من يسطيعون التعليقات على منشوراتك . ويمكنك تطبيق ذالك بالذهاب الى حسابك على الفيس بوك ثم الضغط على السهم المتجه للاسفل في القائمة العلوية ، ثم قم بالضغط على اعدادات 

التحكم في من يمكنهم التعليق على منشورات في الفيس بوك
التحكم في من يمكنهم التعليق على منشورات في الفيس بوك
ثم بعد ذالك في القائم الجانبية على المين قم بالنقر على المنشورات العامة ، ثم سوف تظهر لك قائمة 'مرشحات وادوات المنشورات العامة ' ، ما يهمنا من هذه القائمة وهو خيار التعليقات على المنشورات العامة قم بالنقر على تعديل ثم سوف تجد امكانية التحكم في من يمكنه التعليق على منشوراتك في الفيس بوك ، يمكنك تحديد التعليقات من طرف الاصدقاء فقط ، او من طرف الاصدقاء واصدقاء الاصدقاء .