هل يمكن تحميل و تشغيل لعبة GTA 5 على الهاتف

مؤخرا وردتني العديد من الرسائل على البريد الالكتروني من اشخاص يطلبون مني طرق تنزيل لعبة حرامي السيارات 5 او GTA 5 ، ومنهم من ارسل لي روابط لبعض الفيديوهات على اليوتيوب التي تشرح طرق تحميل لعبة GTA 5 على الهاتف . يؤسفني ان اخبركم بان كل هذه الفيديوهات فهي خاطئة تماما ، فكلها مفبركة او هي عبارة عن لعبة gta san andreas للهاتف ولكن تم تركيب عليها مود لتغيير الخريطة والسيارات والشخصيات لتبدو مثل لعبة GTA 5 .


اما بالنسبة للجواب على متى وكيف يمكن تشغيل لعبة GTA 5 على الهاتف ، فالجواب للاسف هو انه لا توجد حاليا اي نسخة للهاتف ، جميع اصدرات العبة مثل GTA san andeas و GTA Vicecity كلها اصبحت متاحة على الهواتف بعد 10 سنوات من اصدراها لاجهزة الكمبيوتر . لذالك فبالرغم من ان امر تشغيل لعبة GTA 5 على الهاتف هو امر صعب جدا نظرا لان حجمها كبير جدا ، الا انها حتى وان كان ذالك فسوف يكون بعد 10 سنوات من اطلاقها ، اي انه من المحتمل ان تصبح متاحة على الهواتف الذكية سنة 2023 .

لذالك كن على يقين انك تضيع وقتك فقط بالبحث عن طرق تنزيل لعبة GTA 5 على الهاتف ، واي شرح او فيديو فهو شرح كاذب الهدف منه وهو الحصول على زيارات من اجل ربح المال لا اقل ولا اكثر .