السبت، 10 يونيو 2017

هكذا هي الحياة على المركبة في الفضاء



الجميع يتسائل عن كيف سوف تبدو الحياة على سطح المريخ ، ولكن هل تسائلت من قبل عن كيف هي الحياة في الفضاء الخارجي ، او ما هي الطريقة التي يعيش بها رائد الفضاء في المركبة الفضائة . كل هذا قرر ان يجيب عليه الرائد الشهير Jack Fischer ، حيث قرر فتح حساب على موقع تويتر يشارك فيه يومياته في الفضاء الخارجي ، عن طريق نشر مجموعة من الصور والفيديوهات وهو يمارس حياته في المركبة الفضائية رفة فريقة الذي يتكون من 5 اشخاص . والغريب في الامر وهذا ما جعل حسابه على تويتر يلقى شهرة كبيرة ، كونه قرر نشر الصور والفيديوهات مباشرة من المركبة الفضائية ، عكس باقي رواد الفضاء الذين كانو يقومون باختيار افضل الصور ويقومون باجراء عليها العديد من التعديلات قبل نشرها .


Jack Fischer هو رائد فضائي في وكالة ناسا يبلغ من العمر 43 سنة ، من الولايات المتحدة . وقد قرر خرق القواعد التقليدية ، وقرر انشاء حساب على موقع تويتر والذي خصصه فقط لنشر يومياته على المركبة الفضائية ، عن طريق مشاركة صور وفيديوهات مباشرة من الفضاء الخارجي وبدون التعديل عليها .

وفي ما يلي بعض افضل التغريدات التي نشرها جاك فيسشير على حسابه في موقع تويتير ، وهو يعوم في الفضاء و يأكل و يمارس بعض الحركات في الضفاء الخارجي ..

هذا فيديو قام الرائد جاك بمشاركته على حسابه في موقع تويتير ، وهو يحاول اكل حلوى في الفضاء ..

وهذا فيديو اخر للارائد وهو يمارس بعض الحركات ويعوم في الهواء داخل المركبة الفضائية ، ليرى الجميع كيف يصبح الانساء التحرك في مكان لا توجد به جاذبية ..
يمكنك مشاهذة باقي الفيديوهات والصور التي قام الرائد الفضائي Jack Fischer في حسابه الرسمي على موقع تويتر ، ومتابعة جميع التغريذات التي يقوم بنشرها .





ناصر 23 سنة ، مغربي الجنسية ، منذ صغري وانا مهتم و متابع لاخر الاخبار التقنية هوايتي الابحار على شبكة الأنترنت و اكتشاف كل ماهو جديد و غريب ومفيد ، من برامج ومواقع وتطبيقات الهواتف الذكية ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق