كيفية تعديل الصور اون لاين بدون برامج واضافة تأثيرات احترافية عليها

تعرفنا في مواضيع سابقة في مدونة شروحات على العديد من الطرق من اجل تحرير الصور سواء باستخدام برامج الكمبيوتر او تطبيقات الهاتف او حتى بدون برامج مثل شرح تعديل ودمج الصور بشكل احترافي بدون برنامج . وبسبب ان اغلبية المستخدمين يفضلون استخدام ادوات اون لاين بدون استخدام البرامج ، احببت ان اقدم لكم في هذا الموضوع موقع اخر يمكنك من اضافة تأثيرات احترافية على صورك وتعديل الوانها بشكل احترافي بدون استخدام اي برامج .


الموقع الذي هو محور هذا الموضوع يدعى pixfiltre ، وهو عبارة عن منصة مجانية توفر لك مجموعة من الادوات اون لاين من اجل اضافة بعض التأثيرات على صورك وجعلها اكثر احترافية ، مثل تعديل وتغيير الوان الصورة او تضبيب الصورة او تحويلها الى صورة مرسومة بالقلم ، وغيرها من التأثيرات الاخرى التي يمكنك اضافتها على صورك وجعلها اكثر احترافية .

من اجل استخدام الموقع  كل ما عليك القيام به وهو الدخول اليه من الرابط في الاعلى ، ثم بعد ذالك قم بالضغط على Load  ثم النقر على Upload File من اجل استدعاء الصورة من حاسوبك



ثم بعد ذالك سوف تظهر لك قائمة على الجانب الايسر بها جميع التأثيرات التي يمكنك اضافتها على صورك ، قم بالاختيار من بينها سواء لتبييض الصور او اضافة تمويه عليها او تضبيبها او تغيير الوان الصورة .. وغيرها من التأثيرات الاخرى التي اترك لك المجال لاكتشافها بنفسك .