احصل على رابط تحميل اي برنامج او لعبة تريدها بسهولة

في الكثير من الاحيان عندما ترغب في تحميل برنامج معين وتقوم بالبحث عنه في جوجل ، تواجهك مشكلة في العثور على رابط تحميل صالح ، حيث ان معظم المواقع للاسف تأخدك في العديد من الصفحات المعقدة وربما بعضها تتطلب منك التسجيل كي تستطيع تنزيل البرنامج ، لذالك ما انصحك به في هذا الموضوع وهو استخدام المواقع المرفقة في هذا الموضوع وهي خاصة بـ تحميل برامج والعاب اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل الويندوز او الماك او لينكس والهواتف الذكية .. مجانا وبدون تعب ، حيث انها توفر لك خانة بحث خاصة بها تكتب فيها اسم البرنامج الذي ترغب في تنزيله ثم مباشرة تظهر لك امكانية تحميل البرامج مجانا على حسابوك بشكل مباشر ..

- الموقع الاول brothersoft :


هذا الموقع يظم قائمة ضخمة من العاب وبرامج الكمبيوتر بمختلف انظمة التشغيل ، وايضا تطبيقات الهواتف الذكية . يتميز بسهولة البحث والعثور على ما ترغب به ، حيث كل ما عليك وهو كتابة اسم اللعبة او البرنامج الذي ترغب بتحميله ، ثم بعد ذالك سوف يظهر لك البرنامج كل ما عليك وهو الضغط عليه ثم مباشرة تظهر لك كلمة DOWLOAD قم بالضغط عليها وسوف يتم توجيهك الى صفحة اخرى انزل الى الاسفل وقم بالضغط على اي سيرفر وسوف تجد القائمة على هذا الشكل ' Server 1 Official Download '، بمجرد الضغط عليه سوف يتم بدأ تحميل البرنامج على جهازك بدون خطوات اخرى معقدة .

- الموقع الثاني Download Crew :


الموقع الثاني لا يختلف كثيرا على الموقع اللذي سلف ذكره ، الا انه يتميز بسهولة تنزيل البرامج اكثر ، حيث كل ما عليك وهو كتابة اسم البرنامج ثم الضغط عليه وسوف تظهر لك بعد ذالك كلمة Download ، بمجرد الضغط عليها سوف يتم بدأ تحميل البرنامج او اللعبة على جهازك .