انشاء ايميل وهمي مؤقت باستخدام افضل 5 مواقع

انشاء ايميل وهمي مؤقت هي من بين الخدمات التي توفر على الكثير من التعب والوقت في العديد من المواقف ، حيث انك في الكثير من الاحيان عندما ترغب في التسجيل في تطبيق او موقع معين لا تثق به ولا ترغب بان تمتلأ علبة الرسائل لديك بالرسائل الترويجية ، او انك ترغب في التسجيل بحساب اضافي في موقع معين ، ويتطلب منك ادخال بريد جديد . من اجل انشاء اميل جديد اخر سواء على الهوتميل او على الجيميل فسوف يطلب منك رقم الهاتف .  فهنا ينصح باستخدام ايميل وهمي مؤقت مجانا بدون رقم هاتف ولا بريد الكتروني . فقط بضغطة واحدة يمكنك انشاء بريد وهمي مؤقت يستخدم لفترة معينة قصيرة من اجل استقبال رسالة تفعيل الحساب عليه او اي رسالة من اي نوع اخر  ، ثم بعد ذالك يتم بشكل تلقائي تدمير الاميل وكأنه لم يكن من قبل .


في السطور التالية سوف اشاركك افضل 5 المواقع التي يمكنك استخدامها في انشاء اميل وهمي مؤقت او بريد الكتروني مؤقت بضغطة واحدة وبشكل مجاني . من اجل استخدام البريد في تلقي رسالة التفعيل من اي موقع او تطبيق يتطلب ادخال بريد الكتروني في انشاء حساب عليه .




افضل 5 مواقع للحصول على ايميل وهمي مؤقت

- موقع moakt 


موقع مؤقت هو موقع عربي يقدم خدمة انشاء بريد وهمي مؤقت واستقبال عليه الرسائل بشكل سريع او ارسال رسائل منه . وهو يعتبر من بين افضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة ، حيث انه يبقي البريد الالكتروني الوهمي لمدة ساعة كاملة ، ويمكنك تمديد الوقت بضغطة واحدة . في الماضي كان الموقع يدعم ايضا خدمة الحصول على رقم هاتف امريكي او اجنبي وهمي  ، ولكن يبدو ان الخدمة متوقفة حاليا . 

- موقع mohmal


هو ايضا موقع عربي يوفر لك خدمة الحصول على بريد الكتروني وهمي بضغطة واحدة مدته 45 دقيقة ويمكنك تمديدها ، ولكن هذا الموقع عكس الموقع السابق ، فهو لا يوفر لك امكانية ارسال رسالة باستخدام البريد الوهمي بل فقط استقبال الرسائل .

- موقع fakemailgenerator


موقع اخير لا يختلف عن المواقع السابقة ، ولكنه ليس عربي . يمكنك بعد الدخول اليه تحديد اسم البريد الالتكروني الوهمي الذي تريد استعماله في تفعيل حسابك على موقع معين ثم الضغط على COPY 

- موقع 10minutemail 


هذا الموقع بمجرد الدخول اليه سوف تجد انه قام بـ حجز بريد الالكروني وهمي بشكل عشوائي مدة صلاحيته 10 دقائق و توجيهك مباشرو على صندوق الرسائل ، كل ما عليك وهو نسخ البريد واستخدامه في اي منصة ، ثم انتضار وصول الرسائل عليه .

- موقع mailinator


موقع اخر يمكنك من خلاله الحصول على بريد الكتروني مؤقت ، وساتخدامه في تلقي الرسائل من اي موقع او تطبيق ، سواء لتفعيل الحساب او لاي غرض اخر