حل مشكلة الاعلانات في الاندرويد بضغطة واحدة

مشكلة الاعلانات في الاندرويد هي من بين اكثر المشاكل التي قد تجعلك تفقد صوابك وتكره تصفح المواقع على هاتفك . حيث انك في العديد من الاحيان عند تصفح بعض المواقع التي تعتمد على نشر اعلانات منبثقة من اجل الربح من الموقع ، خاصة مواقع مشاهدة الافلام اون لاين ، فدائما ما تجد بها هذا النوع من الاعلانات المزعجة التي تستمر في الانبثاق في نوافذ وصفحات لا تستطيع اقافها . كذالك في بعض الاحيان تكون المشكلة ناتجة عن تثبيت تطبيق على هاتفك الاندرويد ملغم . في هذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة للتخلص من الاعلانات المزعجة في هاتفك الاندرويد بدون ان تلجأ الى عمل فورمات للهاتف ، فقط كل ما ستحتاج اليه وهو تثبيت تطبيق لـ حل مشكلة الاعلانات المزعجة والنوافد المنبثقة في الهاتف ..






التطبيق الذي نتحدث عنه يدعى Malwarebytes يمكنك تثبيته على هاتفك الاندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي ، وهو عبارة عن تطبيق متوفر لاجهزة الكمبيوتر ايضا . وظيفته انه يقوم بعمل فحص للهاتف الخاص بك والكشف عن الفيروس المسبب في ظهور النوافذ المنبثقة في هاتفك وازالتها . بالاضافة الى ذالك طالما التطبيق مثبت على هاتفك فهو يعمل بشكل تلقائي على منع الاعلانات المزجعة في الهاتف .


طريقة استخدام التطبيق في غاية السهولة ، حيث كل ما عليك وهو تثبيته على هاتفك الاندرويد من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد تشغيله قم بالضغط على الزر الاخضر لبدأ عملية فحص في جميع ملفات التطبيقات على هاتفك ، و حذف جميع البرمجيات الخبيثة المسببة بظهور اعلانات مزعجة على الهاتف .
تحميل التطبيق من البلاي ستور : Malwarebytes for Android