موقع غريب يأخدك في عالم الخيال ! جربه مع موسيقى هادئة

الانترنت به عدد ضخم من المواقع منها المفيد والاخرى التي لا فائدة ولا معنى لها ، وقد سبق وتعرفنى في موضوع سابق على مجموعة من مواقع غريبة غريبة ومفيدة في نفس الوقت ، ومع ذالك تبقى هناك العديد من المواقع الاخرى والتي ربما لا تعرفها التي تقدم بعض الخدمات الغريبة ، من بينها الموقع الذي سوف نتعرف عليه في هذه الحلقة ..


وهو موقع بعد الدخول اليه يأخدك في رحلة الى عالم الخيال ، او عالم مخيف وغريب . حيث انك بمجرد الدخول اليه سوف يظهر لك كأنه عباره عن موقع يقوم بعمل زوم او تكبير لصورة ، ولكن اذا استمرت في النظر فسوف تجد ان التكبير لا يتوقف ، فقط يستمر في عمل زوم مستمر والانتقال بك بين اماكن غريبة وخيالية .





العديد من الاشخاص من اعتبر ان هذا الموقع هو عبارة عن موقع غريب لا فائدة منه وانه لا يقدم اي خدمة مفيدة ، ولكن اذا ما قمت بتشغيل هذا الموقع في مكان هادء والجلوس في وضحية مريحة ثم التركيز على ما يقدمه الموقع والاستماع الى الموسيقى في نفس الوقت ، سوف تذرك حقا انه ليس بموقع تافه كما يعتقد العديد ، لانك بعد الاستمرار لمدة معينة وانت تركز على الموقع فسوف تشعر وكأنك انتقلت الى عالم اخر مليء بالمفاجآت .. عالم مخيف وغريب .

فيديو تجريبي للموقع :
رابط الموقع : zoomquilt