رفع وزيادة مستوى الصوت في الويندوز باستخدام افضل برنامج

كيفية رفع مستوى الصوت في ويندوز 7 او 8 او 10 .. هو من بين اكثر الاسئلة التي تصلني على البريد الخاص بالمدونة . لذالك احببت ان اخصص هذا الموضوع لحل هذه المشكلة ، باستخدام طريقة سهلة تمكنك من زيادة مستوى الصوت في الاب توب او اي جهاز كمبيوتر ، الى مستوى يفوق امكانيات كرت الصوت في جهازك . مع العلم اننا قد تطرقنا في موضوع سابق الى طريقة حل مشكلة انخفاض مستوى الصوت في مقاطع اليوتيوب بدون برامج . اما فيما يتعلق بحل مشكلة انخفاض الصوت في الكمبيوتر بصفة عامة فتابع السطور التالية ..

زيادة مستوى الصوت في الكمبيوتر
حل مشكلة انخفاض الصوت في ويندوز الذي سوف نعتمد عليه في هذا الموضوع وهو عن طريق تثبيت برنامج على الكمبيوتر يدعى LETASOFT SOUND BOOSTER والذي يعمل على رفع وزيادة مستوى الصوت في الكمبيوتر الى مستوى اعلى من المستوى الطبيعي بنسبة 5 مرات مضاعفة للمستوى الطبيعي . وحسب ما هو مذكور في الموقع الرسمي للبرنامج فهو لا يشكل اي ضرر على كرت الصوت او سماعات الحاسوب .

حل مشكلة الصوت منخفض في الويندوز

استخدام البرنامج في غاية السهولة ، حيث كل ما عليك هو تثبيته على حاسوبك من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك قد يطلب منك اعادة تشغيل الحاسوب ، ثم بعد ذالك سوف تظهر لك ايقونة صغيرة في شريط المهام بجانب الساعة كما هو موضح في الصورة اعلاه ، ما يلزمك وهو ان تقوم بالضغط عليها ليظهر لك شريط التحكم في مستوى الصوت  بتفعيل البرنامج عن طريق التأشير على خيار Enable، ومن اجل الرفع من مستوى الصوت للكمبيوتر فقط قم بسحب الزر الى الاعلى ، وسوف تلاحظ ان صوت الكمبيوتر اصبح اقوى من السابق .
رابط تحميل البرنامج : LETASOFT SOUND BOOSTER