كيفية تشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية للاندرويد والاستماع للاغاني بدون تحميل

تشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية في هواتف الاندرويد ندرويد هي من اهم التطبيقات المفضلة لعشاق الاستماع الى الاغاني او الاناشيد من على اليوتيوب ، فمن خلال هذا الطريقة تسطيع تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية اي انك اذا كنت تستمع الى اغنية على اليوتيوب فيمكنك الخروج من تطبيق اليوتيوب ثم متابعة تصفح الهاتف وسوف يبقى المقطع مشغل في الخلفية بدون توقف . 


العديد من الاشخاص يضطرون لتحميل الفيديوهات وتحويل صيغتها الى MP3 حتى يتمكنون من الاستماع الى الاغاني مثلا اثناء الدردشة على الواتساب او الفيسبوك ، ولكن بهذه الطريقة فانت لست بحاجة لهذا الامر ، حيث يكفي ان تشغل الفيديو الذي يحتوي على اغنيتك المفضلة ثم جعل صوت المقطع يعمل في الخلفية اثناء العمل على الهاتف الخاص بك .

شرح طريقة تشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية للاندرويد :


 الطريقة لا تحتاج الى اي تطبيقات اضافية ، فيكفي ان تقوم بتشغيل موقع اليوتيوب على متصفح جوجل كروم ، ثم تفعيل اظهار الموقع كما يظهر على اجهزة الكمبيوتر . ثم بعد ذالك قم بتشغيل اي مقطع فيديو تريد جعله يعمل في الخلفية ، بعد ذالك قم بالخروج من موقع اليوتيوب وسوف يبقى مشغل المقطع يظهر في اعلى القائمة للهاتف ، فقط قم بسحبها للاسف ثم تشغيل المقطع ..