الجمعة، 17 نوفمبر 2017

حل مشكلة النص على صور اعلانات الفيس بوك اكثر من 20 %



من اكثر المشاكل التي يواجهونها اصحاب الصفحات على الفيس بوك اثناء عمل حملات اعلانية وهي رفض الاعلان لمنشوراتهم بسبب النص المكتوب على الصور ، ويتم الرفض بسبب ان النص يتجاوز نسبة 20 % من حجم الصورة . وفي الحقيقة فالصورة عندما تكون بها نص كبير تجعلها مزعجة ومشوهة . وهذا هو السبب الذي يجعل الفيس بوك يمنع الاعلان للمنشورات التي تحمل صور مكتوب عليها بنص كبير حجمه يفوق 20 % من الحجم الكلي للصورة .


لهذا الغرض قامت شركة الفيس بوك بتوفير اداة تستطيع باستخدامها قياس او تحديد نسبة حجم النص مقارنة مع الحجم الكلي للصورة ، ومعرفة هل هي مقبولة لادراجها في المنشور الذي سوف تقوم بالاعلان عنه في الفيس بوك ام لا ، وهذا من اجل توفير التعب والوقت الذي يتم استغراقه من قبل المشرفين في الرفض او الموافقة على الاعلان في الفيس بوك .


من اجل معرفة اي صورة هل هي مقبولة في اعلانات الفيس بوك وهل نسبة النص اقل من 20 % ام لا وهل سوف يتم قبولها في اعلانات الفيس بوك ، كل ما عليك وهو الولوج الى صفحة التحقق من نص الصورة من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بتحميل الصورة التي سوف تستخدمها للاعلان على الفيس بوك ، ثم مباشرة بعد ذالك سوف تظهر لك النتيجة هل الصورة مقبولة ام لا .
رابط صفحة قياس نسبة النص في صور الاعلانات : Text Overlay Tool





ناصر 23 سنة ، مغربي الجنسية ، منذ صغري وانا مهتم و متابع لاخر الاخبار التقنية هوايتي الابحار على شبكة الأنترنت و اكتشاف كل ماهو جديد و غريب ومفيد ، من برامج ومواقع وتطبيقات الهواتف الذكية ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق