افضل 5 تطبيقات تعارف على بنات وشباب من مختلف دول العالم

برامج التعارف هي من بين اكثر ما يبحث عنه الشباب في هذه الايام ، خاصة بعدما اصبح الجميع يمتلك هاتف ذكي متصل بالانترنت . فذا الامر جعل الشباب يعتمدون على التطبيقات الاجتماعية او تطبيقات الدردشة هي المحرك الاساسي من اجل التعرف على اصدقاء جدد ، سواء بغرض الزواج او مجرد صداقة .

المهم كي لا اطيل عليك سوف اشارك معك في هذا الموضوع 5 من افضل تطبيقات التعارف مع بنات وشباب من دول مختلفة حول العالم . والتطبيقات التي سوف اشارككم اياها في هذا الموضوع قد قمت بتجميعها بالاعتماد على التقييم الذي حصلت عليه في متجر جوجل بلاي والتعليقات الايجابية التي تركها مستخدمين هذه التطبيقات . لذا اتمنى ان تنال اعجابك .

تطبيقات التعارف مع بنات وشباب 

1 - تطبيق تعارف Tinder

افضل تطبيقات لـ تعارف مع بنات وشباب

هذا التطبيق يعتبر من بين افضل التطبيقات الدردشة على متجر جوجل بلاي ، حيث انه عبارة عن منصة كبيرة تظم عدد كبير من الشباب والبنات حول العالم الراغبين بالتعرف على اصدقاء جدد بجنسيات مختلفة . وما يميزه وهو كونه يوفر لك امكانية عمل محادثة مع اي شخص على المنصة سواء بالكتابة او مكالمة صوتية او مكالمة فيديو ..


2 - تطبيق تعارف Ok Cupid


هذا التطبيق لا يختلف كثيرا عن التطبيق الاول ، فهو ايضا عبارة عن منصية تجمع عدد كبير من الاشخاص بجنسيات مختلفة وباعمار مختلفة ، يمكنك مراسلة اي شخص على النصة وتكوين علاقة حقيقية معه ، سواء بغرض الزواج او من اجل تكوين صداقة معه .

3 - تطبيق تعارف The Grade


هذا تطبيق اخر مجاني ، يمكنك تثبيته على هاتفك الاندرويد ، ثم البدأ بالبحث عن اصدقاء جدد من اي دولة في العالم . يوفر لك امكانية البحث عن الاشخاص عن طريق تحديد العمر والدولة وبعض الخيارات الاخرى ، والتي تساعدك في عملية البحث عن الشخص الذي تريد التعرف عليه .

4 - تطبيق تعارف Hinge


هذا التطبيق يختلف نوعا ما عن التطبيقات التي سبق ذكرها في هذا الموضوع في طريقة التعارف بين الشباب ، حيث انه يعرض لك فقط الاشخاص بنفس مواصفات شخصيتك التي قمت بادخالها اثناء التسجيل . والغرض منه وهو للبحث عن اصدقاء بنفس تفكيرك ، يحبون ما تحبه ويكرهون ما تكرهه ، وهو جد مناسب لمن يريد تكوين علاقات جادة

5 - تطبيق تعارف Coffee Meets Bagel


من اسم التطبيق سوف تعرف الغرض منه ، فهو عبارة عن منصة تجمع مجموعة من البنات والشباب ، والذين يرغبون في الخروج للمقهى في نهاية الاسبوع من اشخاص جدد . فكل ما عليك وهو الدخول المنصة والتعرف على شخص من اجل الخروج معه في نهاية الاسبوع