استرجاع الصور والفيديوهات وجميع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر و usb والكارت ميموري

طريقة استرجاع الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة سواء بعد عمل فورمات لجهاز الكمبيوتر او لا ، اصبحت من الامور السهلة التي يمكنك القيام بها بضغطة واحدة باستخدام العديد من البرامج والادوات المخصصة لهذا الغرض .  قد يحدث لك مشكل في الجهاز يجبرك على عمل فورمات للقرص الصلب يسبب لك في فقدان جميع ملفاتك المهمة ، ونفس الامر بالنسبة للفلاشة والكارت ميموري ، او قد تقوم بحذف ملفات مهمة خاصة بك وترغب في استرجاعها بعد ذالك . لكل هذه الاسباب سوف نتعرف على برنامج مجاني وظيفته وهي استرجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب او البطاقات الخاريجة او الفلاشة بضغطة واحدة .

برنامج استرجاع الملفات من الكمبيوتر والفلاشة والبطاقة الخارجية
البرنامج الذي هو محور هذا الشرح يدعى  Hasleo Data Recovery ، والذي يقوم بهذا الغرض بسهولة بالغة . حيث كل ما عليك وهو تثبيته في حاسوبك من الرابط في نهاية الشرح ، ثم بعد ذالك قم بتشغيله لتظهر لك صفحة على الشكل التالي ..


من اجل استرجاع الملفات المحذوفة قم بالنقر على خيار Delete file recovery ، ثم قم بالنقر على القرص الذي كان يحتوي على الملفات التي ترغب باسترجاعها . اذا كنت ترغب باسترجاع الملفات من البطاقة الخارجية او الفلاشة ، قم بربطها مع حاسوبك كي تظهر لك ضمن القائمة


بعد الضغط على القرص انتظر قليلا ليتم العثور على الملفات المحذوفة التي يمكن استرجاعها ، ثم قم بالنقر على خيار Tupe كي تتمكن من تحديد نوع الملفات التي تريد استرجاعها سواء كان صور او ملفات صوتية او فيديوهات وغيرها من الملفات الاخرى . ثم بعد ذالك قم بالضغط على خيار recover من اجل بدأ عملية استعادة الملفات .
تحميل البرنامج :   Hasleo Data Recovery