تطبيق تعلم اللغة الفرنسية يوفر محادثات بالفرنسية مترجمة للغة العربية بالصوت

تعلم اللغة الفرنسية هي من بين الامور المهمة التي يجب على كل فرد الاهتمام بها ، خاصة في المغرب العربي والذي تعتبر فيه اللغة الفرنسية هي اللغة الثانية . سواء كنت طالب او شاب يبحث عن عمل فحتما سوف تحتاج الى تعلم اللغة الفرنسة في المغرب العربي . لذالك سوف نتعرف في هذا الموضوع على تطبيق يعمل على هواتف الاندرويد يمكنك الاستعانه به في المرحلة الاولى من مراحل تعلم اللغة الفرنسة ، وهو يقدم لك فكرة حول اللغة قبل البدأ في تعلم قواعد اللغة ..


التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع لـ تعلم اللغة الفرنسية بالصوت للمبتدئين بدون نت ، عن طريق توفير لك مجموعة من اهم واشهر العبارات في اللغة الفرنسية ، مكتوبة باللغة الفرنسية ومترجمة الى العربية مع امكانية سماع الجملة او العبارة بالصوت ، من اجل التعلم الصحيح النطق في اللغة الفرنسية .


وما يميز هذا التطبيق انه يعمل بدون انترنت ، هذا ما سوف يجعل التطبيق صديقك في الاوقات التي لا تتوفر فيها على انترنت في هاتفك .


بعد تثبيت التطبيق من الرابط في نهاية الموضوع وتشغيله ، سوف تظهر لك قائمة بمجموعة من التصنيفات ، مثلا لتعلم طريقة التعارف باللغة الفرنسية ، او في المطار والمطاعم وغيرها من التصنيفات والتي تحتوي على محادثات بالفرنسية مترجمة للغة العربية مع امكانية سماع الصوت للنطق .