الحصول على رقم امريكي وهمي واستقبال المكالمات والرسائل لتفعيل الواتس اب

الحصول على رقم هاتف امريكي وهمي هو امر اصبح شائع والجميع يعرفه ، ولكن الطريقة التي يعلمها الجميع فهي فقط للحصول على رقم وهمي مؤقت لاستقبال الرسائل النصية فقط ، وغالبا ما تستخدم في تفعيل الحسابات على التطبيقات الاجمتاعية والمواقع التي تتطلب تأكيد رقم الهاتف . ولكن في موضوعنها هذا سوف نتعرف على طريقة للـ حصول على رقم هاتف امريكي حقيقي لاجراء المكالمات الصوتية واستقبال المكالمات عليه مجانا في هاتفك الاندرويد .


الطريقة التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم هاتف امريكي وهمي للاتصال واستقبال المكالمات عليه وهو من خلال تثبيت تطبيق على هاتفك الاندرويد يدعى 2ndLine - US Phone Number والذي يعمل على توفير امكانية الحصول على رقم امريكي يمكنك من خلاله الاتصال مجانا على اي رقم امريكي او كندي ، او استقبال المكالمات الصوتية من اي رقم هاتف .


للحصول على رقم هاتف امريكي على هاتفك الاندرويد ، قم اولا بتثبيت التطبيق من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد تشغيله سوف يطلب منك ان تقوم بانشاء حساب عليه . ثم بعد التسجيل في التطبيق مباشرة سوف تظهر لك صفحة بها مجموعة من الارقام المتوفرة والتي يمكنك الحصول عليها ، قم باختيار اي رقم هاتفي ثم الضغطك على continue 


بعد ذالك مباشرة سوفت تظهر لك صفحة بها رقم هاتفك الامركي الذي حصلت عليه ، يمكنك مشاركته مع اصدقائك لاستقبال المكالمات والرسائل النصية عليه مجانا ، او يمكنك استخدامه للاتصال باي رقم امريكي او كندي مجانا . كما يمكنك ايضا استخامه للحصول على واتساب امريكي .

رابط التطبيق : 2ndLine - US Phone Number