تغيير شكل الهاتف كليا الى مظهر اندرويد اوريو الجديد

اذا كنت تمتلك هاتف قديم بمواصفات ضعيفة ، فحتما لن تتمكن من تحديث نظام التشغيل الخاص بهاتفك الى الانظمة الحديثة . لذالك يلجأ العديد من مستخدمين الهواتف القديمة الى استخدام اللانتشر والذي يسمح لك بتغيير شكل هاتفك الى المظهر الذي تحمله انظمة التشغيل الحديثة للاندرويد . وكمثال على ذالك سوف نتعرف في هذا الموضوع على لانتشر احترافي لتحويل شكل هاتفك الاندرويد الى شكل نظام التشغيل الحديث اوريو والذي تعمل به هواتف جوجل بكسل .


التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى Lawnchair Launcher (Unreleased) وهو تطبيق متوفر مجانا على متر بلاي ستور ، يوفر لك امكانية تغيير شكل الهاتف كليا من الداخل وجعل مظهر الايقونات والتصميم يدبو كما لو انك تستخدم هاتف بنظام تشغيل اوريو ، تماما مثل الموجود في هواتف جوجل بكسل . 


وبالتالي سوف تتمكن من تجربة جميع المميزات التي اتى بها هذا النظام ، من شكل الايقونات وغيرها من الاضافات الاخرى ، بدون الحاجة الى ترقية نظام التشغيل الخاص بك  او تثبيت روم 

المميز في هذا لانتشر Lawnchair انه يمكنك ايضا من امكانية تخصيص شكل الايقونات على هاتفك الاندرويد ، مثلا لتكبير حجم الايقونة او تصغيرها ، والتعديل على شكل الايقونات ، او تغيير شكل شريط التنقل .. هذا بالاضافة العديد من المميزات الاخرى التي اترك لك المجال لاكشافها بنفسك .
تحميل التطبيق Lawnchair Launcher (Unreleased)