موقع يعرض لك كيف تعمل اي الة على شكل صور متحركة

العديد من الفضوليين الذين ينتابهم فضول من وقت لاخر عن كيفية عمل الة معينة ، مثلا كيف يعمل محرك السيارة او كيف يعمل الحاسوب او كيف تعمل الثلاجة كيف تعمل الدراجة النارية او الكهربائة ، كل هذه الاسئلة حتما سوف تجد لها اجابات اذا ما قمت بالبحث عنها في محرك البحث جوجل ، ولكن ربما الشرح او التفسير يكون صعب عليك خاصة اذا كان عبارة عن مقال فقط . هنا يأتي دور الموقع الذي سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع والذي يقدم لك شرح لكيفية عمل اي شيء يخطر في بالك على شكل صور متحركة او رسوم بيانية ، كي تصل لك الفكرة بشكل اوضح .


الموقع الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى animagraffs والذي يقدم لك اجابات لجميع تساؤلاتك حول كيفية عمل اي الة من الالات التي نستعملها او حتى كيف تعمل بعض الاعضاء البشرية مثل العين والقلب . كما انه يقدم لك اقتراح في الواجهة الرسمية للموقع لـ الية عمل شيء معين متجدد بشكل يومي ، مثلا ربما تجده يقترح عليك شرح ما هي الية عمل الثلاجة او شرح لكيف تعمل الساعة او كيف يعمل الهارد ديسك .. وغيرها من الشروحات على شكل صور متحركة .


من اجل الاستفادة من هذا الموقع الرائع ، كل ما عليك وهو الولوج اليه من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك سو تظهر لك مجموعة من الشروحات . ويجب عليك زيارته بشكل مستمر من اجل متابعة كل ما يتم نشره على الموقع  اذا كنت فضولي وتحب معرفة الية عمل الالات التي نستخدما بشكل يومي .
رابط الموقع : Animated infographics about everything