تسجيل فيديو HD لالعاب الهاتف بدون تطبيق وبدون روت

تسجيل فيديو للشاشة اندرويد او تحديدا تسجيل فيديو للالعاب على هواتف الاندرويد بدون تطبيقات وبدون روت . نعم يمكنك تصوير الالعاب فيديو على الهواتف بجودة HD فقط باستخدام تطبيق جوجل بلاي الالعاب او Google Play Games ، هذا التطبيق المدمج مع تطبيقات جوجل على اغلب هواتف الاندرويد ، والذي يتيح لك امكانية مشاركة مستوى تقدمك في الالعاب مع اصدقائك  بالاضافة الى ذالك يمكنك استخدامه من اجل تسجيل فيدو للالعاب من اجل مشاركتها مع اصدقائك على التواصل الاجتماعي او رفعها على قناتك في اليوتيوب من اجل كسب المال من الفيديوهات ..


طريقة تسجيل فيديو للالعاب على الهاتف بدون تطبيقات او روت :
من اجل البدأ في تصوير فيديو للالعاب على هاتفك الاندرويد من خلال تطبيق Google Play Games ، قم اولا بالبحث عنه وتشغيله سوف تجده يحمل ايقونة على الشكل الموضح في الصورة التالية، او في حالة لم تجده مثبت على هاتفك يمكنك تثبيته من الرابط المرفق في نهاية هذا الشرح .


ثم بعد تشغيله قم باظهار القائمة الجانبية من الزر الموجود في الاعلى في الجهة اليمنى ، ثم قم بالنقر على MY GAMES ، ثم بعد ذالك قم بالنقر على installed لتظهر لك قائمة الالعاب المثبتة على هاتفك ..


ثم بعد ذالك قم بالنقر على اللعبة التي تريد تسجيل فيديو عليها لتنتقل بك الى صفحة جديدة على الشكل التالي


كل ماي عليك القيام به الان هو النثر على الزر بالون الاحمر من اجل بدأ عملية تسجيل الفيديو للعبة ، ثم قم باتخيار جودة الفيديو التي تريد التصوير بها ثم النقر على Next ثم مباشرة بعد ذالك سوف يتم بدأ عملية تصوير الشاشة فيديو .

رابط تحميل التطبيق في حالة لم يكن مثبت على هاتفك : ألعاب Google Play