ترجمة فورية لرسائل الواتس اب من داخل التطبيق اثناء الدردشة مع الاجانب

يحدث في الكثير من الاحيان انك تضطر الى عمل محادثة سواء على الواتس اب او على الفيس بوك او اي تطبيق محادثة اخر ، مع اشخاص اجانب يتحدثون اللغة الانجليزية . في هذه الحالة ربما قد تواجه بعض المشاكل اذا كنت لا تجيد اللغة الانجليزية او حتى ان كنت لم تقم بـ تعلم اللغة الانجليزية من قبل . في هذه الحالة طبعا يبقى لك الحل الحيد هو الاعتماد اما على ترجمة جوجل او استخدام اي تطبيق ترجمة فورية على الهاتف الخاص بك . لهذا الغرض سوف اعرض لك افضل تطبيق ترجمة فورية في نفس الصفحة التي تتصفحها  يمكنك استخدامه اثناء الدردشة مع اي شخص يتحدث اللغة الانجليزية .

التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعىانجليزي- عربى قاموس | U-Dictionary  وهو عبارة عن اداة ترجمة فورية داخل التطبيقات اي انه يوفر لك امكانية الحصول على ترجمة لاي جملة او كلمة دون مغادرة المحادثة على الواتس اب .

شرح تطبيق ترجمة فورية داخل تطبيق الواتس اب او الفيس بوك

من اجل استخدام التطبيق على هاتفك قم اولا بتثبيته على هاتفك من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك كل ما عليك القيام به وهو الدخول الى تطبيق الواتس اب ثم بدأ الدردشة مع اي شخص اجنبي يتحدث اللغة الاجنبية . ثم بعد ذالك وبعد تلقي اي رسالة باللغة الانجليزية تريد الحصول على ترجمة لها ، فقط قم بالنقر نقرة طويلة على الرسالة ثم قم بعمل نسخ لها بالطريقة العادية ، مباشرة بعد ذالك سوف تظهر لك نافذة صغيرة تعرض لك ترجمة الكلمة او الجملة من الانجليزية الى العربية او اللغة التي قمت بتحديدها و بدون مغادرة التطبيق ..


و من اجل ترجمة اي رسالة ترغب قبل ان تقوم بارسالها على الواتس اب ، قم بالنقر على زر NEW الذي سوف يظهر لك في نفس النافذة كما هو موضح في الصورة التالية ..


ثم بعد ذالك قم بكتابة الرسالة باللغة العربية التي تريد ارسالها ، ثم سوف يتم ترجمتها مباشرة الى الانجليزية او اللغة التي قمت بتحديدها ، قم بنسخها ثم ارسالها بالطريقة العادية .

رابط تنزيل التطبيق من جوجل بلاي : انجليزي- عربى قاموس | U-Dictionary