تحويل الصور الى لوحة فنية مرسومة اون لاين

تحويل الصورة الى رسم .. توجد العديد من المواقع والتطبيقات والبرامج التي توفر الامكانية للتعديل او اضافة تاثير للصور الخاصة بك ، مثل تحويل الصور الى صورة ابيض واسود او جعل الصورة مرسومة بالرصاص وغيرها من التأثيرات الاخرى . ومن بين هذه المواقع سوف استعرض لكم موقع اخر لم نشاركه معكم من قبل في مدونة شروحات  يوفر لك امكانية اضافة تاثيرات احترافية على الصور اون لاين بدون برامج او تطبيقات .


الموقع الذي نتحدث عنه يدعى dreamscopeapp وهو عبارة عن منصة تقدم لك مجموعة من التأثيرات الاحترافية التي يمكنك تطبيقها على صورك ، من بينها تأثيرات تحويل الصورة الى رسم مرسوم باليد وجعل الصورة تبدو مثل اللوحات الفنية .

المميز في هذا الموقع ان استعماله في غاية السهولة ، حيث كل ما عليك وهو الدخول الى الموقع من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك قم باستدعاء الصورة التي تريد تحويلها الى لوحة فنية مرسومة  بالضغط على ايقونة Créer ..


ثم بعد ذالك قم بالنقر على Select files to upload من اجل تحديد الصورة من حاسوبك ، ثم مباشرة بعد ذالك سوف تظهر لك صفحة بها مجموعة من التأثيرات ، قم بالنقر على اي تأثير تريد اضافته على الصورة ، ثم قم بالنقر على خيار start painting ثم انظر الى حين ان يتم تطبيق التأثير على صورتك وتحويلها الى لوحة فنية مرسومة باليد .
رابط الموقع : dreamscopeapp