حذف جميع رسائل الفيس بوك ماسنجر دفعة واحدة

حذف رسائل الفيس بوك ماسنجر دفعة واحدة هي خطوة لا اشك ان العديد من الاشخاص يبحثون عنها ، خاصة وان عملية مسح جميع المحادثات على الماسنجر بشكل يدوي قد تستغرق منك الكيثير من الوقت والتعب . لذالك من المهم جدا البحث عن طريقة لحذف رسائل حسابك الفيس بوك بضغطة واحدة وفي ثواني معدودة .


والطريقة التي سوف نستعين بها وهي من خلال تطبيق يعمل على متصفح جوجل كروم ،  يوفر لك هذا الاخير امكانية حذف او مسح جميع الماحدثات التي قمت بها من خلال حساب الفيسبوك ماسنجر بضغطة واحدة . والاضافة التي نتحدث عنها تدعى Message Cleaner يمكنك تثبيتها على متصفح جوجل كروم في حاسوبك من الرابط في نهاية الموضوع .

طريقة مسح جميع رسائل الفيس بوك نهائيا

من اجل استعمال هذه الاضافة لمسح جميع رسائل الفيس بوك ماسنجر ، كل ما عليك القيام به بعد تثبيتها على متصفحك وهو النقر على ايقونة الماسنجر التي سوغ تظهر لك بجانب شريط العناوين الخاص بمتصفح جوجل كروم ، ثم بعد ذالك قم بالنقر على خيار Choose and Delete اذا كنت تريد حذف رسائل معينة  .


اما اذا كنت ترغب بـ حذف كل رسائل الماسنجر ، قم بالنقر على الخيار الاول وهو Delete All Messages ثم سوف تظهر لك رسالة التأكيد قم بالموافقة عليها ، وسوف يتم بعد ذالك بدأ عملية مسح رسائل الفيس بوك كلها . قد تستغرف العملية القليل من الوقت .. كل ما عليك القيام به هو الانتظار الى حين الانتهاء من حذف الرسائل نهائيا .

رابط تحميل الاضافة : Message Cleaner