4 تطبيقات مميزة لمحبي تعديل وتزيين الصور لهواتف الاندرويد

متجر جوجل بلاي يعج بالتطبيقات التي تقدم خدمات متنوعة . من بينها تطبيقات تعديل الصور او تزيين الصور ، فهي من بين اكثر التطبيقات التي يتم تثبيتها على الهواتف الذكية . ومن بينها بالطبع توجد بعض التطبيقات التي لا تقدم اي اضافات لها فائدة حقيقية يمكن ان يستفيد منها المستخدم . لذالك احببت في هذا الموضوع ان اشارك معكم بعض التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور من اختياري المتواضع اتمنى ان تنال اعجابكم ..



اذا كنت تفكر في شراء عدسات لاصقة ملونه فانصحك بهذا التطبيق والذي من خلاله تستطيع تغيير لون العيون في الصور وتجربة اي لون سوف يناسبك . او يمكنك ببساطة تغيير لون العين لصورتك من اجل مشاركتها على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعية . فهو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام .



هذا التطبيق لا يختلف كثيرا عن التطبيق الاول ، حيث يوفر لك امكانية تعديل الصور الخاصة بك ، ثم تركيب للحية و شوارب
 للوجه ، سواء من اجل الترفيه ، او تجربة كيف سوف يبدو شكل وجهك بعد تكبير اللحية والشوارب . هذا بالاضافة الى العديد من الاضافات الاخرى التي يوفرها لك التطبيق ، مثر تركيب نظارات على الوجه وغيرها ..



يوفر لك هذا التطبيق امكانية تغيير لون الشعر في الصور الخاص بك بشكل احترافي ، من اجل تجربة اي الالوان سوف تناسبك . مع امكانية حفظ الصورة على هاتفك بعد الانتهاء من تغيير لون الشعر من اجل مشاركتها مع اصدقائك على التطبيقات الاجتماعية .



هو عبارة عن تطبيق يمكنك باستخدام تنعيم الوجه بشكل احترافي ، حيث يوفر لك مجموعة من الفلاتر والتأثيرات التي تجعل من صورك جميلة بشكل لا يصدق . يمكن ايضا استخدامه من طرف الفتيات لعمل ميك اب على الصور .