تحويل الصور القديمة ابيض واسود الى صور ملونة بدون برنامج

توجد الكثير من البرامج المواقع التي توفر امكانية تحويل صورة عادية الى صورة غير ملونة ، كما ان جميع البرامج سواء كانت برامج للكمبيوتر او تطبيقات الهاتف الخاصة بتعديل الصور تتوفر على فلتر او تأثير لـ جعل الصورة قديمة ابيض واسود لانها تجعل الصور تبدو بشكل جميل . 

ولكن ماذا لو كنت تمتلك صورة ابيض واسود سواء كانت صورة قديمة او صورة قمت بالتقاطها بالوانها الطبيعية و قمت بجعلها صورة ابيض واسود سواء بالفوتو شوب او باي اداة اخرى ثم فقدت الصورة الاصلية  واحببت ارجاع الصورة الى صورة ملونة ، هذا هو ما سوف نتحدث عنه في هذا الموضوع ..


من اجل تحويل الصورة من ابيض واسود الى الوان فانت لست بحاجة الى استخدام برنامج فوتوشوب او تثبيت اي اداة على حاسوبك ، فقط كل ما يلزمك وهو الولوج الى موقع algorithmia من الرابط في نهاية الموضوع ، والذي يوفر لك امكانية تحويل اي صورة قديمة الى صورة ملونة بدون برامج ..


من اجل استخدام الموقع كل ما عليك القيام به بعد الولوج الى الموقع قم بالنقر على UPLOAD من اجل استدعاء الصورة من حاسوبك والتي تريد جعلها ملونة ، ثم بعد ذالك فقط كل ما عليك القيام به وهو الانتظار قليلا الى حين ان يقوم الموقع وبشكل تلقائي معالجة الصورة وجعلها ملونة بدلا من ابيض واسود . قم بالنقر على DOWNLOAD من اجل تحميل الصورة على حاسوبك .
رابط الموقع : Colorize Photos