تغيير نبرة الصوت اثناء اجراء المكالمات على الفيس بوك او سكايب او تسجيل فيديو

توجد العديد من الظروف و الاسباب التي قد تجعلك ترغب في تغيير صوتك على الكمبيوتر ، سواء كنت تريد تسجيل حلقة ونشرها على اليوتيوب ولا تريد من اي شخص ان يتعرف على صوتك ، او تريد تسجيل مقطع صوتي بصوتك او تريد تغيير نبرة الصوت الخاص بك اثناء اجراء المكالمات على الكمبيوتر ، سواء عن طريق الفيس بوك او عن طريق السكايب او اي برنامج محادثة اخر يدعم المحادثات الصوتية . و من اجل تغيير نبرة صوتك على الكمبيوتر فهو امر في غاية السهولة باستخدام برنامج يدعى Voxal Voice Changer .


برنامج Voxal Voice Changer هو من اسهل البرامج التي يمكنك استخدامها على الكمبيوتر من اجل تغيير نبرة الصوت اثناء اجراء المحداثات الصوتية . يتميز البرنامج بتوفيره قائمة ضخمة من الاصوات التي يمكنك تغيير نبرة صوتك اليها ، مثلا يمكنك باستخدامه تغيير صوتك الى صوت امرأة او صوت فتاة صغيرة او تضخيم الصوت اثناء اجراء المكالمات ، هذا بالاضافة الى مجموعة من الاصوات الخيالية مثل صوت رجل الي او صوت الوحوش وغيرها من المؤثرات الصوتية .

كيفية تغيير نبرة الصوت أثناء إجراء المكالمات الصوتية على الكمبيوتر

في الحلقة التالية شرح بالصوت والصورة يوضح طريقة استخدام البرنامج في تغيير نبرة الصوت . وقد تم تغيير نبرة الصوت اثناء تسجيل الحلقة الى صوت صوت ضخم لتجربة البرنامج وكيف هو ادائه لمن يريد استخدامه في تغيير الصوت اثناء تسجيل فيديو .
رابط تحميل البرنامج : Voxal Voice Changer