كيفية تنزيل ايقونات احترافية مجانية بدون خلفية في اي مجال

تنزيل ايقونات مجانا . سواء كنت مصمم او صاحب موقع او صاحب قناة على اليوتيوب ، حتما سوف يأتي يوم وترغب في الحصول على ايقونات بدون خلفية ، اما لتصميم شعار لموقعك او قناتك على اليوتيوب او لانشاء قوائم او لتصميم قالب خاص بموقعك .  عندما تفكر في استخدام ايقونات في التصميم يجب التأكد من انها مجانية كي لا تواجه مشكلة حقوق الطبع والنشر . لذالك احببت ان اشارك معكم في هذا الموضوع افضل موقع للحصول على مئات الايقونات المجانية في جميع المجالات ، يمكنك استعمالها في تصميم شعارات المواقع او تصميم البنرات الاعلانية وغيرها من الاستعمالات الاخرى مجانا وبدون القلق من انتهاك حقوق الطبع والنشر .

 الموقع الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى find icons ، يمكنك بالولوج اليه الحصول على ايقونات مجانية في اي مجال . بالرغم من ان الموقع مجاني الا انه يقدم لك ايقونات بجودة عالية جدا ، ويمكنك تنزيلها بصيغ مختلفه من اهمها صيغة PNG للحصول على ايقونة شفافة بدون خلفية ، كي يسهل عليك استعمالها في التصاميم الخاصة بك .

طريقة تنزيل ايقونات مجانية

من اجل استعمال الموقع في الحصول على ايقونات مجانية ، كل ما عليك القيام به وهو الولوج اليه من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بكتابة اسم له علاقة بالمجال الذي تريد اظهار ايقونات لها علاقة به مثلا اسم COMPUTER اوMONEY ..

ثم بعد ذالك سوف تظهر لك قائمة ضخمة تتظمن مئات الايقونات المجانية ، قم بالبحث عن الايقونات المناسبة للتصميم الذي تعمل عليه ، ثم قم بالنقر عليها 


بعد ذالك سوف يتم الانتقال بك الى صفحة اخرى من اجل تحميل الايقونة على حاسوبك ، قم بتنزيل الايقونة بصيغة PNG من اجل تنزيلها بدون خلفية 


بهذه الخطوات البسيطة يمكنك الحصول على المزيد من الايقونات الاحترافية المجانية ، من اجل استخدامها في اعمالك ، مثل تصميم LOGO احترافي لموقعك او شعار لقناتك على اليوتيوب ، او من اجل استعمالها في انشاء القوائم او استعمالها كايقونات للبرامج على سطح المكتب ..
رابط الموقع : find icons