تعلم اسرار الالعاب السحرية على هاتفك بـ 3 تطبيقات للاندرويد و الايفون

لا شك انك قد شاهدت من قبل ساحر العاب الخداع يقوم بعرض مجموعة من الحركات السحرية او الالعاب السحرية امام عينك .. قد يقوم بعرض مجموعة من الالعاب السحرية سواء بالقطع النقدية او او ورق شدة ( الكوتشينة ) وتسائلت عن كيف استطاع الساحر القيام بهذه الحركات . 

في الواقع وكما يعلم الجميع فان الالعاب السحرية هي فقط عبارة عن حركات خداع البصر تعتمد في الاساس على خفة اليد مع اتباع بعض الخطوات يمكن لاي شخص تعلمها مع الممارسة . و لمن هو شغوف بذالك توجد العديد من المقاطع في موقع اليوتيوب و مواقع على الانترنت خاصة بـ تعلم الحركات السحرية او الالعاب السحرية ، ونظرا لان العديد يفضلون دائما استخدام تطبيقات الهواتف ، سوف اعرض لكم في هذه التدوينة افضل ثلاث تطبيقات لهواتف الاندرويد والايفون لـ كشف اسرار الالعاب السحرية  .

تطبيقات كشف اسرار الالعاب السحرية

التطبيق الاول لتعلم Learn Magic Tricks :


هذا التطبيق  متوفر لهواتف الاندرويد فقط هو عبارة عن منصة تقدم لك مجموعة كبيرة من الحركات السحرية مع شرح خطوات تطبيق اللعبة كي تتمكن من عرضها على اصدقائك . وكل الخدع السحرية التي يقدمها التطبيق هي منظمة على شكل قائمة بالتصنيفات ، مثلا تعلم الالعاب السحرية بالنرد او تعلم حركات خداع البصر بالبطاقات ( الكوتشينة ) ، او تعلم خدع قراءة الافكار . وكل على شكل مقاطع فيديو توضح جميع خطوات تطبيق الحركات السحرية .
تحميل التطبيق للاندرويد  -  تحميل التطبيق للايفون

التطبيق الثاني Magic-Tricks Tutorials :


هذا التطبيق ايضا متاح لهواتف الايفون والاندرويد ، وهو عبارة عن تطبيق يقدم لك شرح طريقة تطبيق مجموعة كبيرة من الحركات السحرية بالتفصيل الممل ، كي تستطيع استخدامها لخداع اصدقائك . ولكن التطبيق يعرض لك شرح اسرار الالعاب بالصور والكتابة فقط عكس التطبيق الاول .


التطبيق الثالث Magic Trick Video Lessons :


هذا التطبيق متوفر فقط لهواتف الايفون ، وتماما مثله مثل التطبيقات السالف ذكرها فهور يقدم لك امكانية تعلم اسرار الالعاب السحرية والعاب الخفة على شكل قائمة بالاقسام . منها العاب خفة بادوات منزلية ، او العاب سعرية بالنرد والاوراق ، و اسرار العاب قراءة الافكار ..
تحميل التطبيق للاندرويد  -  تحميل التطبيق للايفون