كيفية ارجاع سناب شات القديم للاندرويد

بعد التحديث الاخير الذي قامت به الشركة المطورة لنطبيق السناب شات ، والذي جاء ببعض التغيرات من اهمها تغيير في المظهر الخاص بتطبيق السناب شات .. الكثير من مستخدمين التطبيق لم ينال اعجابهم المظهر الجديد للتطبيق مما جعلهم يبحثون عن طريقة  ارجاع سناب شات القديم للاندرويد ، الامر الذي لا يمكن القيام به في متجر جوجل بلاي . لذالك سوف نتعرف اليوم في هذه التدوينة على شرح طريقة استرجاع الشكل القديم لتطبيق سناب شات .


من اجل ارجاع الاصدار القديم لتطبيق سناب شات كل ما عليك القيام به ، وهو حذف التطبيق المحدث من هاتفك الاندرويد ، ثم بعد ذالك قم بالدخول الى المتجر الشهير البديل لمتجر جوجل بلاي الذي يدعى apkpure من الرابط المرفق في نهاية الموضوع . ثم بعد ذالك سوف يتم بشكل مباشر توجيهك الى صفحة تنزيل سناب شات .

من اجل تنزيل الاصدار القديم للسناب شات ، قم بالنزول قليلا للاسفل ، لتظهر لك جميع اصدارات التطبيق من الاقدم الى الاحدث ، يمكنك الاختيار من بينها الاصدار الذي تفضله . والاصدار الذي انصح به وهو 10.23.5.0 ..


ثم بعد بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد ، سوف تلاحظ انه يعمل بالشكل القديم الذي يعشقه جميع جميع مستخدمين السناب شات ، سواء من اجل التقاط صور السيلفي او من اجل المحادثة
تنزيل تطبيق سناب شات القديم : Snapchat Old Versions for Android