قراءة رسائل الواتس اب والفيس بوك دون أن يعرف المرسل بذالك

قراءة رسائل الفيس بوك و الواتس اب دون ان يعلم المرسل بذلك هي من بين الامور التي حتما سوف تحتاجها في يوم من الايام . قد تتوصل بمجموعة من الرسائل وترغب بقرائتها ولكن ليس لذيك الوقت الكافي للرد عليها ، في هذه الحالة سوف تحتاج الى طريقة ما تمكنك من عرض سائل الفيس بوك و الواتس دون ظهور seen vu او تم العرض او العلامة الزرقاء . هذا هو ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع ، وذالك باستخدام تطبيق متاح مجانا على متجر جوجل بلاي ، يمكنك باستخدامه عرض جميع رسائل الفيس بوك وكذالك رسائل الواتس اب دون علم المرسل .


التطبيق الذي سوف نعتمد عليه في قراءة رسائل الفيس بوك ماسنجر والواتس اب بشكل متخفي يدعى آنسين Unseen وهو تطبيق يقوم بعرض لك جميع الرسائل التي توصلت بها سواء على الفيسبوك او الواتس اب وكذالك بعض التطبيقات الاجتماعية الاخرى على شكل قائمة ، يمكنك قراءتها من دون علم الشخص الذي قام بارسال الرسالة بانك قرأت الرسائل .

طريقة قرائة رسائل الواتس اب والفيس بوك ماسنجر متخفيا

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد من الرابط في نهاية هذا الموضوع ، كل ما عليك القيام به وهو تشغيل التطبيق ، لتظهر لك جميع الرسائل التي توصلت بها على الفيس بوك و الواتس اب و الفيبر ، فقط قم بالنقر على اي رسالة لتتمكن من قرائتها بدون ظهور العلامة الزرقاء او تم العرض Seen ..


يمكنك ايضا تفعيل خاصية الاشعارات لكي يظهر لك اشعار فور توصلك رسالة جديدة على شكل نافذة عائمة في شاشة الهاتف


من اجل تفعيل هذه خاصية الاشعارات كل ما عليك القيام به وهو التوجه الى اعدادات التطبيق بالنقر على ايقونة الترس settings من القائمة في الاعلى ، ثم التوجه على قسم notification settings ثم قم بالتأشير على التطبيقات التي ترغب بتوصل اشعار بالرسائل الجديدة .
تنزيل التطبيق من جوجل بلاي : آنسين Unseen - إقرأ متخفيا