طريقة اظهار الملفات المخفية في ويندوز 10 بدون برامج

اظهار جميع الملفات المخفية في الويندوز 10 . مستخدمين نسخة ويندوز 10 قد يواجهون العديد من المشاكل التي تصادفهم اثناء استخدام الكمبيوتر . من بينها مشكلة تتعلق بالملفات والمجلدات على نسخة الويندوز 10 ، حيث انه يقوم باخفاء بعض الملفات المهمة كي لا يتم حذفها عن طريق الخطء بسبب اهميتها والتي هي متاحة بشكل عادي على الاصدرات الاخرى من نسخ الويندوز مثل 7 و 8.1 .

من اجل اظهار الملفات التي تم اخفائها على الويندوز 10 بشكل تلقائي ، فانت لن تحتاج الى تثبيت اي برامج خارجية من برامج كمبيوتر ، فيكفي ان تقوم بالتباع بعض الخطوات والتي سوف نقوم بتوضيحها في الاسطر التالية لـ معرفة الملفات المخفية في ويندوز  .


شرح كيفية اظهار المجلدات والملفات المخفية في ويندوز 10 بدون برامج :
من بين اسهل الطرق لاظهار الملفات المخفية في الويندوز وهي باستخدام متصفح الملفات الافتراضي للويندوز File Explorer . كل ما عليك القيام به وهو تشغيل متصفح الملفات للويندوز بالنقر على اي مجلد يصادفك على سطح المكتب . ثم بعد ذالك قم بتحديد خيار view من القائمة في الاعلى ثم قم بالتأشير على خيار Hidden items


باتمام هذه الخطوة سوف يتم الغاء اخفاء الملفات والمجلدات على ويندوز 10 . ولن تبقى اي ملفات محجوبة في الويندوز . توجد طرق اخرى لاظهار الملفات المحجوبة او المخفية ولكن هذه الطريقة تبقى كافية لعرض الملفات المخفية .