اخيرا يمكنك اجراء مكالمات فيديو مجانا على ماسنجر لايت

اخيرا قامت شركة فيس بوك باطلاق تحديث جديد يتعلق بتطبيق فيس بوك ماسنجر لايت ، حيث قامت باضافة ميزة جديدة لم تكن متوفرة من قبل لمستخدمين التطبيق ، وهي مكالمات الفيديو . في السابق كانت مكالمات الفيديو متاحة في فقط في تطبيق ماسنجر العادي ، اما بالنسبة لتطبيق ماسنجر لايت فكانت به العديد من القيود بسبب عدم استهلاكه للبيانات بشكل كبير من بينها كانت لا توفر اجراء مكالمات الفيديو المجانية على الهاتف باستخدام تطبيق ماسنجر لايت .


هذا التحديث سوف يجعل العديد من المستخدمين يقبلون على استخدام تطبيق فيس بوك ماسنجر لايت ، وخاصة الاشخاص الذين يستعملون انترنت محدود  او ضعف في الانترنت على الهاتف بشكل عام  . والسبب يعود لان الفائدة من تطبيق ماسنجر لايت لا يستهلك الانترنت بشكل كبير على الهاتف مقارنة مع تطبيق فيس بوك العادي .

الان من اجل الاستفادة من مكالمات الفيديو المجانية على هاتفك الاندرويد من باستخدام فيس بوك ماسنجر لايت ، كل ما عليك القيام به وهو عمل تحديث للتطبيق من الصفحة التالية  Messenger Lite ثم بعد ذالك سوف تلاحظ انه تم تفعيل زر مكالمات الفيديو على ماسنجر لايت . مع العلم ان التحديث لا زال لم يصل الى جميع البدان في الوقت الحالي ، لذالك فانه من المحتمل ان تجد الميزة غير متوفر في بلدك بعد .