كيفية جدولة الرسائل على الواتس اب وباقي التطبيقات الاجتماعية

جدولة الرسائل على الواتس اب ، هي عبارة عن خاصية في غاية الاهمية قد تفيدك في الكثير من الحالات وربما قد تذهب عنك بعض العناء في بعض الضروف . لا شك انك في يوما من الايام اضطررت للاستيقاض في وقت مبكر من اجل ارسال رسالة لشخص ما على الواتساب من اجل تذكيره بالقيام بمهمة ما او شيء من هذا القبيل ، في مثل هذه الحالات يمكنك استخدام بعض التطبيقات والتي توفر لك امكانية جدولة رسائل الواتس اب او بالاحرى تحديد وقت في المستقبل من اجل ارسال رسالة لشخص معين على تطبيق الواتس اب .


التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى SQEDit لهواتف الاندرويد . وهو عبارة عن تطبيق يوفر لك امكانية جدولة الرسائل لمجموعة من التطبيقات الاجتماعية من بينها الواتساب و الفيس بوك وكذالك جدولة رسائل SMS على الهاتف ورسائل الاميل ، بالاضافة الى جدولة المكالمات . ما يهمنا في هذا التطبيق وهو جدولة رسائل الواتس اب باستخدامه .

كيفية انشاء رسائل مجدولة على الواتس اب 


المميز في التطبيق انه يوفر لك هذه الخدمة بسهولة بالغة وبدون روت ، حيث كل ما عليك القيام به وهو تثبيته على الهاتف ثم تشغيله واختيار التطبيق الذي تريد جودلة رسالة عليه . ثن بعد ذالك تقوم بتحديد وقت من المستقبل سواء ليقوم التطبيق بشكل تلقائي ارسال الرسالة بون تدخل من صاحب الهاتف .
رابط التطبيق على بلاي ستور : SKEDit