كيفية عرض شاشة الأيفون على الكمبيوتر باستخدام تقنية airplay وتسجيلها فيديو

اظهار شاشة هاتف الايفون على الكمبيوتر يعمل بنظام تشغيل ويندوز عن طريق الواي فاي ، هي طريقة يبحث عنها الكثير من مسخدمين هواتف الايفون سواء من اجل انشاء دروس مصورة بالفيديو بغرض الربح منها عن طريق اليوتيوب او لأي سبب اخر مثل مشاهدة الافلام من هاتفك على شاشة الحاسوب ، او حتى من اجل عمل مقبل في احد افراد اسرتك ومراقبة شاشة الهاتف الخاص به ومشاهدة كل ما يقوم به من خلال الحاسوب . الطرق التي يمكنك من خلالها عرض شاشة هاتف ايفون على الكمبيوتر بدون كيبل usb هي عديدة ومتنوعة . وقد سبق وتعرفنا على بعضها في دروس سابقة على المدونة . اما اليوف سوف نتعرف على طريقة اخرى لاظهار شاشة الأيفون على شاشة الكمبيوتر باستخدام تقنية airplay .

اظهار شاشة أيفون على الكمبيوتر بدون كيبل

والطريقة ببساطة وهي باستخدام برنامج يدعى lonelyscreen يقوم بتوفير تقنية airplay المدمجة مع جميع اجهزة APPL مثل Appl TV او اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل الماك وهواتف الايفون .. كل هذه الاجهزة والتي تدعم تقنية AirPlay يمكن عرض شاشة الهاتف عيلها بدون استخدام اي ادوات خارجية . ولكن بما اننا نتحدث في هذا الموضوع عن شرح لطريقة اتسعراض شاشة هاتف ايفون على جهاز كمبيوتر يعمل بنزام تشغيل ويندوز ، فسوف سيتوجب علينا تثبيت برنامج lonelyscreen والذي يقوم باتاحة هذه التقنية على الكمبيوتر . مما يسمح لك باظهار شاشة الهاتف الايفون على الكمبيوتر بسهولة وبدون تثبيت اي تطبيقات على الهاتف . هذا بالاضافة الى خدمة تصوير شاشة الهاتف بجودة HD من خلال سطح المكتب .


شرح خطوات عرض شاشة الايفون على الكمبيوتر باستخدام برنامج lonelyscreen

في الحلقة التالية شرح مفصل لكيفية تثبيت البرنامج على الكمبيوتر وكيفية استخدامه من اجل مشاركة شاشة الهاتف على الكمبيوتر ، بالاضافة الى شرح كيفية استخدامه لـ تسجيل فيديو لشاشة الأيفون عن طريق الكمبيوتر ..
رابط البرنامج : airplay receiver on windows
مواضيع اخرى مشابهة :
برنامج اظهار شاشة هاتف ايفون او اندرويد على الكمبيوتر بدون كيبل usb
كيفية عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون كيبل