أفضل موقع مجاني تعلم قواعد اللغة الانجليزية حتى الاحتراف

لكل من يرغب بتعلم اللغة الانجليزية بدون معلم ، فحتما الخيار الانسب هو اما استخدام تطبيقات الاندرويد لتعلم اللغة الانجليزية او الولوج الى البرامج و المواقع التي تعمل على اجهزة الكمبيوتر . وبالفعل قد سبق وتعرفنا في موضوع سابق على مدونة شروحات ناصر أفضل طرق لتعلم اللغة الانجليزية في المنزل عبر الانترنت وهي عبارة عن موقع يقدم محادثات باللغة الانجليزية مترجمة للغة العربية بالصوت و موقع تصريف الافعال الانجليزية بالاضافة الى طريقة مبتكرة وجد فعالة يمكن استخدامها في احتراف الانجليزية عن طريق مشاهدة الافلام الاجنبية .

اما الموقع الذي سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة فسوف يكون من الافظل استخدامه بعد تعلم او اخد فكرة حول اللغة الانجليزية ، سواء باستخدام الطرق المذكورة في الدرس المشار اليه في الرابط اعلاه ، او تعلمها من اي مصادر اخرى . هذا فقط كي تستوعب بشكل افضل قواعد اللغة .


طريقة تعلم قواعد اللغة الانجليزية مجانا بدون معلم

ان تحدثنا عن المواقع التي تتيح امكانية تعلم ' الجرامر ' او قواعد اللغة الانجليزية بشكل مجاني ، فسوف اقول لكم ان الموقع الذي الذي هو محور هذا الموضوع . حيث يوفر لك هذا الموقع دروس تشمل تعلم جميع قواعد اللغة الانجليزية . والتي هي كافية لتعلم لاحتراف اللغة الانجليزية بعد متابعتها واتقانها .


الجميل ايضا في الموقع انه يوفر لك بعد تعلم قواعد اللغة الانجليزية ، مجموعة من الاختبارات والتي بضورها تحدد مستواك في اللغة الانجليزية ومدى تعلمك ، والتي من خلالها تستطيع معرفة نقاط ضعفك في اللغة وهل انت بحاجة لتعلم او مراجعة الدروس .


في الختام احب ان اضيف ان الموقع يقدم خدمة في غاية الاهمية لتعلم اللغة الانجليزية ، وشخصيا اعتبره من افضل المواقع في هذا المجال ، كونه لا يشترط على دفع اير رسوم شهرية او سنوينة ، بالاضافة الى انه لا يتطلب التسجيل في الموقع اصلا . وهذه ميزة ناذرا ما تجدها موقع اخر للتعلم عن بعد .
رابط الموقع : englisch hilfen