أفضل العاب صراع البقاء للأندرويد شبيهة بلعبة فورت نايت

فورت نايت او Fortnite تعتبر من بين العاب هواتف الايفون و التي لقيت استحسان عشاق العاب الاندرويد ، وخاصة العاب الحرب والقتال و صراع البقاء . ولكن لسوء الحظ هذه اللعبة و بالرغم من نجاحها الباهر الذي حققته ، الا انها لا زالت غير متوفرة لهواتف الأندرويد . لذالك احببت ان اشارك معكم في تدوينة مجموعة من أفضل العاب أندرويد الصراع من اجل البقاء على قيد الحياة او الصراع من اجل البقاء للأندرويد الشبيهة بلعبة Fortnite .

1 - لعبة PUBG MOBILE


هي لعبة صراع البقاء تعمل على هواتف الأندرويد ، وقد لقيت نحاح باهر و تقييم جيد من قبل الاعبين . وقد تم تظمين اللعبة من قبل جوجل مع افضل التطبيقات المرشحة للفوز بجائزة جوجل لسنة 2018 . اللعبة بالرغم من الاحترافية في تصميمها وعملها ، الا انها مجانية على جوجل كروم . اما في ما يخص فكرة اللعبة وهي الصراع من اجل البقاء على جزيرة بعيدة تجمع عدد ضخم من المحاربين ، يقاتلون من اجل البقاء على قيد الحياة و الفوز بكل الاشياء الثمينة على الجزيرة .

2 - لعبة RULES OF SURVIVAL


لعبة صراع البقاء والتي حصل على ازيد من 100000000 تحميل من متجر جوجل بلاي . وهي لعبة تظم عدد كبير من الاعبين من مختلف دول العالم من اجل خوض صراع البقاء على اقيد الحياة في اماكن مختلفة . كل ما عليك القيام به وهو البحث عن الاسلحة واطلاق النار على كل من يقابلك .



لعبة شبيهة بالالعاب السابقة وكذالك لعبة فورت نيت . وهي باختصار تجمع عدد كبير من المحاربين في ساحة معركة كبيرة . كل ما عليك فعله وهو جمع الاسلحة ثم البدأ في حصد ارواح المقاتلين الاخرين بدون استثناء . ويجب ان تبقى دائم متذكرا بانه لا يوجد اكثر من فائز واحد في اللعبة ، لذال يجب ان تكون انت هو الفائز في لعبة البقاء او الصراح من اجل البقاء .