كيفية حظر النوافذ المنبثقة في جوجل كروم

تعرفنا في موضوع سابق على شرح كيفية التخلص من الاعلانات و النوافذ المنبثقة بشكل نهائي على الكمبيوتر التي تظهر تنيجة تثبيت برنامج ملغم بالبرمجيات الاعلانية . اليوم في هذا الموضوع سوف نتعرف على شرح لـ كيفية التخلص من النوافذ المنبثقة جوجل كروم والتي تظهر في بعض المواقع مثل مواقع الافلام ومواقع اخرى التي تعتمد على بعض الشركات الاعلانية للربح من المواقع الخاصة بهم .

الطريقة التي سوف نتحدث عنها في هذا الموضوع وهي باستخدام اضافة تعمل على جوجل كروم ، وهي اضافة ستمكنك من منع ظهور النوافذ المنبثقة المزعجة نهائية اثناء تصفح المواقع التي تعتمد على مثل هذه الاعلانات للربح منها . 

الاضافة تدعى XTab وهي اضافة بمجرد تثبيتها على متصفح جوجر كروم في الحاسوب ، تقوم بتحديد عدد المواقع التي سوف تتصفحها في الوقت الحالي ، مثلا ان كنت تنوي فتح موقع الفيس بوك و موقع افلام معين به نوافذ منبثقة ، تقوم بتحديد عدد النوافذ المسموح بفتحها 2 و بالتالي لن تظهر لك اي نوافذ منبثقة اثناء التصفج 


او يمكنك زيادة عدد النوافذ المسموح بفتحها في حالة كنت تريد تصفح موقع اخر ولا فلن تستطيع بفتحه على متصفح جوجل كروم . بهذه الطريقة الذكية باستخدام هذا التطبيق سوف تستطيع حظر الاعلانات المنبثقة والتي تسبب ازعاج كبير اثناء تصفح المواقع .
رابط الاضافة : xTab