موقع تنزيل الاصدارات القديمة من تطبيقات والعاب الاندرويد والكمبيوتر

الاصدارات القديمة لتطبيقات الاندرويد او العاب وبرامج الكمبيوتر لها نظرة خاصة ، لانها تذكرنا بالكثير من الذكريات . هذا  و بالاضافة الى ان العديد من برامج والعاب الاندرويد او الكمبيوتر فقدت جمالبتها بعد تحديثها وتغيير تصميمها ، لذالك تجد العديد من الاشخاص يبحثون عن طرق تحميل الاصدار القديم لتطبيق او برنامج معين .

مثلا الكثير من الاشخاص يفضلون الشكل القديم لتطبيق الواتس اب ، او تطبيق الفيس بوك ماسنجر او سناب شات ، وغيرها من التطبيقات والبرامج الاخرى . فيقومون بالبحث في الكثير من المواقع للحصول على وصلات تحميل الاصدارات القديمة منها . لهذا السبب سوف نتعرف سويا في هذه التدوينة على موقع يظم عدد هائل من الروابط المباشرة لتنزيل الاصدار القديم لاي تطبيق اولعبة سواء للهاتف او الكمبيوتر . حيث انه ييوفر الاصدارات القديمة لالعاب و البرامج التي تعمل على انظمة التشغيل التالية : أندرويد - ويندوز - لينكس - الماك .

تحميل الاصدار القديم لأ لعبة او تطبيق للهاتف او الكمبيوتر

كيفية تحميل الاصدارات القديمة لبرامج والعاب الاندرويد والويندوز

من اجل تحميل اصدار قديم لبرنامج او تطبيق معين ، كل ما عليك القيام به وهو الولوج الى الموقع التالي oldversion ، ثم بعد ذالك في خانة البحث قم بكتابة اسم التطبيق او البرنامج . مثلا اذا كنت تبحث عن رابط مباشر لحميل الاصدار القديم للواتس اب قم بكتابة whatsap او ان كنت تبحث عن اصدار قديم لتطبيق سناب شات قم بكتابة Snapchat ، او قم بكتابة اسم اي برنامج او لعبة اخرى .


بعد ذالك مباشرة سوف سوف تظهر لك صفحة تنزيل التطبيق ، قم بالنقر على زر تحميل الان وسوف يتم مباشرة بعد ذالك بدأ عملية تنزيل ملف تثبيت البرنامج او التطبيق جهازم .