أفضل برنامج في بي ان مجاني للايفون و الاندرويد والويندوز

برامج الفي بي ان هي من بين التطبيقات التي لا غنى عنها خاصة في البلدان العربية ، بسبب كثرة المواقع التي تقوم بمنع بعض الدول العربية من الوصول اليها والاستفادة من الخدمات التي توفرها ، او بسبب حجب مواقع معينة في بلد معين . وللاسف نظرا لان برامج الفي بي ان تعتمد على الاتصال بسيرفرات حقيقية من دول مختلفة ، نادرا ما تجد برنامج او تطبيق يقدم خدمة في بي ان سريع مجاني . ولكن لحسن الحظ جلبت لكم اليوم في هذا الموضوع في بي ان جديد على الساحة يقدم لك خدمة تغيير الاي بي الخاص بك مجانا لمدة سنة كاملة .

البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى Seed4 Me وهو متوفر للايفون والاندرويد واجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل الويندوز . كما يوفر لك امكانية تغيير الاي بي الى قائمة كبيرة من الدول الاجنبية وبعض الدول العربية  . مثلا للحصول على اي بي امريكي او الماني او كندي وغيرها من الدول الاخرى .


كيفية تغيير موقع الاتصال باستخدام برنامج Seed Me VPN

اول ما عليك القيام به وهو الولوج الى صفحة تحميل البرنامج من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بالاختيار هل تريد تنزيل نسخة البرنامج لجهاز الايفون او الاندرويد او الويندوز 


ثم بعد ذالك بمجرد تثبيه على جهازك وتشغيله سوف يتم بشكل تلقائي الاتصال باقرب سيرفر VPN لبلدك ، يمكنك التغيير الاي بي الى اي دولة اخرى يدعمها البرنامج


ثم بعد ذالك يمكنك مباشرة بتصفح المواقع على هاتفك بشكل متخفي مع الحفاظ على خصوصياتك . كما يمكنك زيارة جميع المواقع المحجوبة في بلدك بدون مشاكل .
رابط تحميل البرنامج : Seed Me VPN