مجموعة من الطرق اغلاق والغاء قفل شاشة الهاتف دون استخدام زر الطاقة بتطبيق واحد

دائما ما قد تواجه مشكلة في احد ازرار الهاتف الخاص بك ، سواء زر الباور او زر الهوم او زر الرجوع ، ولحسن الحظ توجد العديد من الطرق و التطبيقات التي توفر مجموعة من البدائل لازرار الهاتف لحل المشكلة دون تدخل تقني . من بينها قد تعرفنا في موضوع سابق على شرح لطريقة حل مشكلة زر الرجوع و زر الهوم لا يعمل في الهاتف . اما اليوم وفي هذه الحلقة الجديدة على مدونة شروحات ، سنتعرف على اغلاق شاشة الهاتف او الغاء قفل شاشة الهاتف دون استخدام زر الطاقة بطرق مختلفة .

اما طريقة سابتدال زر الباور لاغلاق شاشة الهاتف والغاء قفل الشاشة هي باستخدام تطبيق يدعى smart screen on off وهو فعلا اسم على مسمى ، حيث يوفر لك طرق مختلفة وذكية لاغلاق شاشة الهاتف بدون استخدام زر الباور وبالتالي حل مشكلة زر الطاقة لا يعمل ولو بشكل مؤقت . 


كيفية اغلاق شاشة الهاتف بدون النقر على زر الباور 

باستخدام هذا التطبيق يمكنك تفعيل مجموعة من الطرق التي يمكنك استعمالها من اجل اغلاق شاشة الهاتف وفتح الهاتف ، من مثلا اغلاق شاشة الهاتف بالنقر نقرتين في اي مكان على الشاشة ، او عن طريق تعيين زر جديد يظهر في مكان من اختيارك على الشاشة بمجرد النقر عليه يتم اغلاق الشاشة ، بالاضافة الى امكانية تفعيل اغلاق والغاء قفل الهاتف بمجرد تمرير يدك بالقرب من مستشعر القرب ..وغيرها من الطرق التي سوف استعرضها لكم في الفيديو التالي .. فرجة ممتعة

رابط التطبيق : smart screen on off