تطبيق فقاعات الواتس اب I تطبيق سينال اعجاب كل من يستخدم الواتس اب على هاتفه

في الكثير من الاحيان اثناء تصفح موقع معين او مشاهدة فيديو على اليوتيوب تصلك رسائل الواتس اب وتظهر لك اشعارات الرسائل على الشاشة لمدة قليلة جدا ثم تختفي ، فيكون من الواجب عليك اغلاق الصفحة التي تتصفحها كي تستطيع قراءة الرسائل التي وصلتك والرد عليها . ولكن ماذا لو أخبرتك تطبيق يوفر لك امكانية فتح نافذة الدردشة مع الشخص الذي قام بإرسال تلك الرسالة والرد عليها من داخل التطبيقات ، بدون مغادرة الصفحة التي كنت تتصفحها . يمكنك ذلك باستخدام التطبيق الذي سنتطرق اليه في هذا الموضوع .


باستخدام تطبيق يدعى WhatsBubbles على هاتفك الاندرويد ، يصبح بامكانك قراءة رسائل الواتس اب الجديدة على شكل نافذة منبثقة تظهر لك في شاشة الهاتف على شكل فقاعات ، يمكنك التحكم في مكان ظهورها على الشاشة ، كما يمكنك ايضا الرد على الرسائل وإزالتها بعد الانتهاء منها . هذه الطريقة سوف توفر عليك الكثير من العناء خاصة ان كنت لا تريد أن تتأخر في الرد على اصدقاءك اثناء الانشغال بشيء آخر على الهاتف .



شرح تطبيق فقاعات الواتس اب لتوصل بالرسائل الجديدة بشكل مختلف 

في الحلقة التالية يمكنك مشاهدة تجربة للتطبيق ومشاهدة كيفية استخدامه والتعديل على اشكال الفقاعات الخاصة بـ اشعارات الرسائل الجديدة التي تصل على الواتس اب .


تنزيل التطبيق : WhatsBubbles - Chat Bubbles


التطبيق قد يحل بعض المشاكل التي يواجهها العديد من مثل مشكلة رسائل الواتس اب لا تظهر على الشاشة . بالاضافة الى انه يوفر عليك بعض الوقت أثناء الرد على رسائل الواتس اب خاصة عندما تصلك رسائل أثناء مشاهدة فيلم على هاتفك او قراءة موضوع معين ولا تريد مغادرة الصفحة للرد على الرسائل .