Web Analytics

تحدث باللغة الانجليزية مع الاجانب داخل الواتس أب حتى وان كنت لا تجيدها

تطبيق الواتس اب يعتبر من بين افضل تطبيقات المحادثة المجانية في الوقت الحالي ، ولهذا السبب اصبح متجر جوجل بلاي يعج بالتطبيقات التي تقدم ادوات ومميزات يحتاجها مستخدمين التطبيق الغير متوفرة في الاعدادات الرسمية لتطبيق الواتس اب . ومن بينها سوف نتعرف اليوم في هذه التدوينة على شرح طريقة يمكنك باستخدامها ان تقوم بعمل محادثة مع الاجانب باللغة الاندجليزية او أي لغة اخرى حتى وان كنت لا تجيدها بطريقة سهلة تجعلك تشعر وكأنك تجيد اللغة فعلا ، عن طريق عمل ترجمة فورية من داخل تطبيق الواتس اب بدون مغادرته باستخدام لوحة المفاتيح .


الفكرة تتلخص في استخدام تطبيق جوجل Gboard والذي يتميز بخاصية الترجمة الفورية من داخل التطبيقات ، اي انك تستطيع استخدامه في المحادثات على الواتساب من اجل عمل ترجمة فورية لرسائل الواتس اب دون الخروج من المحادثة او استخدام اي مواقع اخرى للترجمة . وهي الطريقة التي سوف تجعلك تشعر فعلا انك تتحدث اللغة الانجليزية او اي لغة اخرى بشكل احترافي .

شرح تطبيقي لكيفية ترجمة رسائل الواتس اب بشكل فوري 

في الحلقة التالية نتعرف على شرح لكيفية تحميل لوحة مفاتيح جوجل وحعلها اللوحة الافتراضية على الهاتف ، وكيفية استخدامها في المحادثات على الواتس اب والترجمة الفورية للرسائل باستخدامها .


رابط التطبيق المستخدم في الدرس : Gboard

إرسال تعليق