معرفة التطبيقات المسببة في ظهور الاعلانات المزعجة والمنبثقة في هاتفك الأندرويد وازالتها بدون روت

ظهور الاعلانات المنبثقة او الاعلانات المزعجة سواء في شاشة القفل لهاتفك الأندرويد او في نافدة الاشعارات ، هي من بين اكثر الامور التي تسبب ازعاج للمستخدم . والتي تظهر نتيجة تثبيت بعض التطبيقات او الالعاب على هاتفك الأندرويد والتي بدورها تقوم بعرض هذه الاعلانات المزعجة في شاشة هاتفك . وللاسف في بعض الاحيان عندما يكون هاتفك الأندرويد مثبت عليه تطبيقات عديدة فربما قد تجد صعوبة في تحديد التطبيقات التي تسبب في عرض الاعلانات على شاشة الهاتف الأندرويد . لذالك سوف نتعرف في هذا الموضوع على احد التطبيقات التي تساعدك في حل مشكلة الاعلانات المزعجة في هاتفك الأندرويد بسهولة وبدون روت .


كيفية معرفة التطبيقات التي تسبب في ظهور اعلانات منبثقة في شاشة الهاتف :
كي تستطيع ازالة او حظر الاشعارات و الاعلانات المزعجة من شاشة هاتفك الأندرويد ، فسوف يتوجب عليك تثبيت تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي يدعى AirPush Detector من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بتثبيته وتشغيله بالطريقة العادية .

بعد تشغيل التطبيق سوف تظهر لك واجهة بسيطة ومختصرة ، بها زر ' scan ' كما هو موضع في الصورة التالية . قم بالنقر عليه ثم انتظر قليلا الى حين ان يقوم بعملية البحث عن التطبيقات التي تظهر الاعلانات و الاشعارات المزعجة على هاتفك 


ثم بعد ذالك قم ستظر لك قائمة البتطبيقات المسببة في ظهور الاعلانات المنبثة او الاشعارات المزعجة على هاتفك ، من اجل ايقاف ظهور الاعلانات على هاتفك قم بحذف التطبيقات التي تظهر لك في القائمة بالنقر عليها ثم النقر على خيار موافق .


بهذه الطريقة سوف تتوقف الاعلانات المزجعة عن الظهور في شاشة هاتفك الأندرويد . نفس الامر يمكنك تطبيقه كلما ظهرت لك اعلانات اخرى بعد تثبيت مجموعة جديدة من التطبيقات على هاتفك .
رابط التطبيق : AirPush Detector‏