كيفية ايقاف واعادة تشغيل الواتس اب بدون حذفه من الهاتف

كيفية ايقاف تطبيق الواتس اب مؤقتا على الهاتف . في الكثير من الاحيان سواء اثناء انشغالك بامر معين او لاي سبب اخر قد ترغب في عدم التوصل بالرسائل على التطبيقات الاجتماعية مثل تطبيق الواتس اب مثلا ، اما بسبب انك لا تملك الوقت الكافي للرد عليها او بسبب انك تريد بعض الهدوء والهروب من كثرة الرسائل الواردة . في هذه الحالة قد تفكر في فصل الانترنت كي تتجنب استقبال الرسائل على الواتس اب . ولكن هذه الطريقة سوف تحرمك من استخدام باقي التطبيقات التي تعمل بالانترنت على هاتفك . لذالك سوف نتعرف اليوم في هذا الموضوع على شرح لطريقة عمل ايقاف مؤقت لتطبيق الواتس اب بدون حذفه وبدون فصل الانترنت



شرح خطوات عمل ايقاف مؤقت لتطبيق الواتس واعادة تشغيله 

في الحلقة التالية نوضح جميع الخطوات بالتفصيل لطريقة ايقاف تطبيق الواتس اب مؤقتا على الهاتف بدون حذفه وبدون فصل الانترنت عن الهاتف ، كما سوف نتعرف على كيفية اعادة تشغيل الواتس اب من اجل استقبال الرسائل مرة اخرى .. فرجة ممتعة .


بعد عمل ايقاف مؤقت للواتس اب بالطريقة الموضحة في الحلقة اعلاه . كل ما عليك القيام به بعد ذالك من اجل ارجاع الواتس اب الى حالته الطبيعية واستقبال الرسائل الواردة عليه ، وهو النقر عليه وتشغيله ، ثم بعد ذالك سوف يعود يعمل كما في السابق .