كيفية حظر الارقام الغير مسجلة و الارقام الخاصة على هاتف اندرويد

في الوقت الحالي اصبح العديد من الشباب يواجهون مشكلة تلقي المكالمات المزعجة من ارقام غريبة غير معروفة . للاسف قد يظطر الكثير من الاشخاص الى تغيير رقم الهاتف بسبب كثرة المكالمات المزجعة . لذالك احببت ان اشارك معكم في هذا الموضوع شرح لكيفية حظر الارقام الغير مسجلة على الهاتف بشكل نهائي ، وبالتالي التخلص تماما من المكالمات المزجعة من الارقام الخاصة او الارقام الغير مسجلة في الهاتف . وذالك باستخدام تطبيق يدعى Calls Blacklist  يعمل على هواتف الاندرويد يوفر ادوات مميزة لحظر الارقام و المكالمات وحظر الرسائل النصية  على الهاتف بشكل مطور .

كما يوفر التطبيق العديد من الاذوات التي تجعلك قادر على التحكم بشكل كامل في حظر او حجب الارقام و المكالمات على هاتفك وحظر تلقي الرسائل النصية من رقم معين . من بينها امكانية انشاء قائمة سوداء لمجموعة من الارقام ليتم حظرها بشكل كامل على الهاتف ، او انشاء قائمة بيضائ بحيث تستطيع حظر جميع المكالمات من الارقام الخاصة والغير مسجلة وكذالك جهات الاتصال واستثناء الارقام في القائمة البيضائ . كما يمكنك انشاء جدول زمني سواء لفترة النوم او لفترة العمل يتم فيها عمل حظر لارقام معينة تقوم بتحديدها بنفسك بشكل تلقائي .. هذا بالاضافة الى العديد من الادوات الاخرى التي سوف نتعرف عليها في الحلقة التالية .


شرح كيفية حظر الارقام الخاصة و الارقام الغير مسجلة على الهاتف
في الحلقة التالية شرح مفصل لكيفية استخدام التطبيق وضبط الاعدادات الخاصة به ، من اجل حظر جهات معينة ، سواء ارقام خاصة او ارقام غير مسجلة ، وكيفية انشاء قائمة سوداء وقائمة بيضاء للارقام الهاتفية ..
رابط التطبيق : Calls Blacklist