أفضل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس ويدوز 8 و 10 | بث الواي فاي من الحاسوب

انشاء شبكة واي فاي على الكمبيوتر من اجل مشاركة الانترنت مع الهاتف او باقي اجهزة الكمبيوتر الاخرى في المزل . تعتبر هذه العملية في غاية الاهمية ويحتاجها العديد من الاشخاص ، خاصة لمن لا يتوفرون على جهاز راوتر . ولهذا السبب توجد العديد من البرامج التي يمكن استخدامها من اجل تحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس وبث الواي فاي من الحاسوب . ولكن للاسف معظها لا تعمل على انظمة تشغيل ويندوز 8 و ويندوز 10 . لذالك جلبت لكم اليوم في هذا الشرح افضل برنامج يعمل على جميع انظمة تشغيل الويندوز بما فيها ويندوز 7 و 8 و 10 لمشاركة الواي فاي من الحاسوب الى الهاتف او اي جهاز اخر يستقبل الواي فاي .

كيفية بث الواي فاي من الحاسوب للهاتف

البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى Connectify Hotspot 2018 . يتميز بسهولة تثبيته وسهولة استخدامه ايضا . حيث يتميز بواجهة مختصرة يسهل التعامل معها . كل ما عليك القيام به من اجل استخدام البرنامج وهو تثبيته على حاسوبك من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد تشغيله مباشرة سوف تظهر لك واجهة تخصيص معلومات شبكة الواي فاي التي تريد بثها من الكمبيوتر . قم بتحديد اسم شبكة الويفي ثم كلمة المرور والنقر على start ببدأ في توزيع الانترنت مع الكمبيوتر الخاص بك .


شرح مفصل لكيفية تحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس 

في الحلقة التالية شرح مفصل نوضح فيه جميع الخطوات لتثبيت البرنامج على الحاسوب ، وكيفية عملة شبكة واي فاي من الحاسوب والاتصال بها من الهاتف او اي جهاز اخر .. فرجة ممتعة
رابط البرنامج : Connectify Hotspo