اخفاء الصور و الفيديوهات من الاستوديو باستخدام الة حاسبة بدون روت

اخفاء الفيديو والصور على هواتف الأندرويد هي من بين اهم الامور التي يحتاج اليها كل شخص يملك هاتف ذكي ، حيث في الكثير من الاحيان قد تقوم بتصوير فيديو او صورة شخصية ربما لا ترغب من افراد عائلتك او اصدقاء من مشاهدتها . لذالك قد ترغب في حماية جميع الملفات المهمة سواء صور او فيديوهات برقم سري واخفائها من الاستدويو ومنع الاخرين من رؤية الصور و الفيديوهات التي قمت باخفائها  .

لحسن الحظ توجد العديد من الطرق و البرامج التي تمكنك من اخفاء الفيديوهات و الصور على الهاتف بدون نت وبدون روت ، من بينها سوف نتعرف على طريقة ذكية يمكنك استخدامها الفيديوهات و الصور باستخدام تطبيق يدعى Photo,Video Locker-Calculator‏ وهو عبارة عن الة حاسبة . حيث يمكنك استخدامها كأنها الة حاسبة انيقة على الهاتف ، وفي نفس الوقت يمكنك استخدامها في اخفاء المستندات المهمة على هاتفك الأندرويد .



المميز في هذا التطبيق انه بخلاف التطبيقات الاخرى فهو يعمل بدون انترنت وبدون روت . حيث كل ما عليك القيام به وهو تثبيته على هاتفك ثم تحديد رقم سري ، ثم البدأ في اخفاء جميع الصور و الفيديوهات الشخصية واخفائها من الاستوديو ، حيث لن يستطيع الاخرين من رؤيتها بعد ذالك .

شرح كيفية اخفاء الصور و الفيديوهات في الاستديو باستخدام تطبيق الالة الحاسبة

في الحلقة التالية شرح مفصل لجميع الخطوات التي يجب عليك القيام بها لاستخدام التطبيق ، بداية من تثبيت التطبيق على الهاتف ثم تحديد رقم سري واخفاء الصور و الفيديوهات من المعرض الخاص بالهاتف .. فرجة ممتعة .

رابط التطبيق : Photo,Video Locker-Calculator