ios

كيفية تسجيل فيديو لشاشة الآيفون بدون تطبيقات

كيفية تصوير شاشة الآيفون او كيفية تسجيل فيديو لشاشة الآيفون .. هذه من بين اكثر الاسئلة التي تصلني من قبل المتابعين . وللاسف اغلب مستخدمين الايفون يعتقدون انهم بحاجة الى تثبيت تطبيقات خارجية من اجل تصوير الشاشة . ولكن لحسن الحظ انه بعكس هواتف الأندرويد فان هواتف الايفون تتيح خاصية تدعى Screen Recording مدمجمة ظمن ادوات الهاتف يمكنك استخدامها لتصوير شاشة الايفون فيديو بدون تطبيقات او برامج . حيث تمكنك هذه الخاصية من تسجيل فيديو لاي شيء تقوم به على شاشة الهاتف ، سواء لشرح تطبيق معين او تصوير محادثة على الفيس بوك او الواتس اب بالفيديو او تصوير الالعاب فيديو او شيء اخر من هذا القبيل .


تسجيل فيديو HD لشاشة الايفون بدون تطبيقات

من اجل تفعيل خاصية Screen Recording على هاتفك الايفون والبدأ في تصوير التطبيقات و الشاشة بالفيديو ، كل ما عليك القيام به وهو اتباع الخطوات المذكورة في الحلقة التالية ، والتي نتعرف فيها على جميع الخطوات من اجل تفعيل هذه الخاصية واظافة زر التصوير الى شريط الادوات الخاصة بالهاتف الايفون ، لتسطيع استخدامه بمجرد سحب الشريط من الاسفل الى الاعلى .. فرجة ممتعة 
يمكنك اظهار اخر فيديو قمت بتصويره لشاشة الهاتف باولوج الى تطبيق الكاميرا ثم اظهار اخر الفيديوهات والصور التي تم التقاطها ، لتجد الفيديو الذي قمت بتسجيله ظمن صور وفيديوهات الهاتف . يمكنك مشاركته على الواتس اب او رفعه على اليوتيوب بالنقر على زر المشاركة .