كيفية تغيير تاريخ الميلا اكثر من مرة على الفيس بوك 2018

الكثير من مستخدمين الفيس بوك يواجهون مشكلة تاريخ الميلاد خاطء ، وذالك نتيجة عدم المبالاة بقسم تاريخ الازدياد اثناء تسجيل الحساب في اول مرة ، ولكن بعد ذالك يكتشفون ان قسم تاريخ الازدياد هو قسم في غاية الاهمية ويتم الاعتماد عليه في الكثير من المراحل ، مثل استرجاع الحساب ، وكذالك الفيس بوك بشكل تلقائي يقوم بارسال اشعار لجميع الاصدقاء يخبرهم بحلول عيد ملادك ، وربما تبدأ بتلقي التهنئة من اصدقائك على الفيس بك بالرغم من ان تاريخ الميلاد غير صحيح . هنا اول ما سوف تقوم به وهو تغيير تاريخ الميلاد على الفيس بوك .

لحسن الحظ ان الفيس بوك يمنحك فرصة تغيير تاريخ ميلادك بطريقة سهلة في المرة الاولة ، ولكن بعد ذالك ان نسيت او اخطأت في ملأ خانة تاريخ الازدياد فسوف يكون من الصعب عليك تغيير تاريخ الميلاد مرة اخرى . لذالك سوف اشارك معك في هذا الموضوع شرح حل مشكلة عدم تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك او تغيير تاريخ الميلاد فيس بوك اكثر من مره .


كيفية تغيير تاريخ الميلا اكثر من مرة على الفيس بوك 2018


من اجل حل مشكلة تغيير الميلاد في الفيس بوك بعد تغييره اكثر من مرة ، كل ما عليك القيام به وهو التوجه الى الصفحة التالية facebook help وهي صفحة رسمية يمكنك عن طريقها تقديم طلب بشكل يدوي لتغيير تاريخ الميلاد الخاص بك .

حيث كل ما عليك القيام به بعد الولوج الى الصفحة وهو ادخال تاريخ الميلاد الحقيقي الخاص بك ، ثم تحديد سبب تغيير الميلاد ، يمكنك تحديد مثلا خيار ' هذا هو تاريخ ميلادي الحقيقي '


ثم بعد ذالك قم بالنقر على ارسال واتباع باقي التعليمات ثم انقر على حفظ التغييرات . بهذه الطريقة سوف تتمكن من حل المشكلة وتغيير تاريخ الميلاد في حساب الفيس بوك اكثر من مرة .