أفضل 5 اضافات VPN مجانية لمتصفح جوحل كروم لتجاوز الحظر وتصفح امن

للشبكات الافتراضية VPN العديد من المزايا والتي تجعل الاقبال على البرامج و الاضافات التي تقدم هذه الخدمة يتزايد بشكل مستمر ، خاصة في الاوني الاخيرة وبعد تعرض العديد من الاشخاص للتجسس و الاختراق خاصة عن طريق شبكات الواي فاي المجانية الخاصة بالمقاهي . باستخدام شبكات في بي ان فانت تقوم بتشفير اتصالك بالانترنت وبالتالي سوف يكون من الصعب على اي متطفل متابعة نشاطك على الانترنت او معرفة المواقع التي تزورها ، علاوة على ذالك فان شبكات الفي بي ان تجعلك قادر على تجاوز الحظر للمواقع التي تم منع زيارتها من طرف الموقع الجفرافي الذي تنتمي اليه .


لكل هذه الاسباب احببت ان اشارك معكم اليوم في هذا الموضوع مجموعة من افضل الاضافات التي تغنيك عن تثبيت اي برامج خاصة بتغيير الاي بي على الكمبيوتر . حيث سوف استعرض لكم افضل 5 تطبيقات في بي ان لمتصفح جوجل كروم توفر خدمة الاتصال عن طريق شبكات في بي ان بسرعة قوية ، بالاضافة الى انها تمنحك امكانية تغيير الموقع الجغرافي الى العديد من الدول الاروبية و العربية .

قائمة أفضل اضافات في بي ان مجانية لمتصفح جوجل كروم على الكمبيوتر :

1 - DotVPN


نبدأ قائمتنا بأفضل اضافة VPN مجاني للكروم ، وهي اضافة تحضى بشعبية كبيرة بين مستخدمين اضافات الفي بي ان . حيث تعمل هذه الاضافى على توفير خدمة تغيير موقعك الجغرافي الى مجموعة من الدول من بينها ، امريكا و فرنسا و كندا و المملكة المتحدة وسويرا وغيرها من الدول الاخرى ..

2 - ZenMate VPN


من بين افضل اضافات الـ VPN لمتصفح جوجل كروم ، حيث توفر لك اتصال سريع بالانترنت بجانب اخفاء هويتك اثناء الاتصال و تغيير دولة الاتصال الى مجموعة من الدول التي يمكنك الاختيار من بينها . كما يمكنك استخدام هذه الاضافة بدون قلق في حالة الاتصال بشكبة WIFI مجانية من دون الخوف على تتبع نشاطاتك .

3 -  Browsec VPN - Free and Unlimited VPN


حصل هذا التطبيق على تقييم 4.5 ، نظرا للاتصال السريع الذي يوفره لمستخدميه والذي يبلغ عددهم ازيد من 34 مليون مستخدم . حيث توفر هذه الاضافة اتصال مجاني وغير محدود عن طريق خدمة VPN للعديد من الدول حول العالم .



توفر هذه الاضافة خدمة في بي ان سريع ومجاني وغير محدود ، اي ان جميع مستخدمين متصفح جوجل كروم يستطيعون تثبيته على المتصفح الخاص بهم وتغيير الموقع الجغرافي وتصفح المواقع من دون القلق على الخصوصية والبيانات الخاصة ، كذالك مع امكانية تصفح جميع المواقع المحجوبة .

5 - Hotspot Shield


بمكنك الاعتماد على هذه الاضافة في تصفح الموقع بشكل امن ومنع المتطفلين من التجسس عليك اثناء الاتصال بشبكات الواي فاي المجانية ، كما يمكنك ايضا الاعتماد عليك في فقك الحظر وتصف المواقع المحجوبة عنك بدون الحاجة لتثبيت اي برامج تغيير الاي بي .