الحصول على رقم وهمي مؤقت مجانا لأي دولة باستخدام أفضل 3 تطبيقات

الحصول على رقم وهمي مؤقت امريكي او لاي دولة اخرى هو أمر في غاية الاهمية لمن يمتلك حسابات متعددة في مواقع التواصل الاجتماعي و تطبيقات المحادثة مثل الفيس بوك ماسنجر و الواتس اب وغيرها من المنصات الاجتماعية و الغير اجتماعية التي تتطلب وجود رقم هاتف من اجل تفعيل الحساب عليها . في مثل هذه الحالات يمكنك استخدام احدى الخدمات المجانية والتي توفر لك إمكانية الحصول على رقم وهمي مؤقت من أجل تلقي رسالة التأكيد عليه وتفعيل حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي بدون ادخال رقم الهاتف الحقيقي الخاص بك . 

رقم هاتف وهمي لأي دولة

توجد بالفعل العديد من المواقع والأدوات التي توفر خدمة تغيير رقم الهاتف الى رقم وهمي مؤقت سواء على الهاتف المحمول او على الكمبيوتر . بما اننا سبق و تعرفنا في موضوع سابق على أفضل ثلاث مواقع للحصول على رقم امريكي وهمي استقبال الرسائل النصية . الان في هذا الموضوع سوف نخصصه للتعرف على أفضل طرق الحصول على ارقام اجنبية وهمي باستخدام تطبيقات تعمل على هواتف الأندرويد .


1 - تطبيق onoff App للحصول على رقم وهمي لدول مختلفة :


يسمح لك هذا التطبيق بإمكانية الحصول على مجموعة من الأرقام الوهمية لمجموعة من الدول ، حيث يمكنك استخدام اي من هذه الأرقام لتلقي الرسائل النصية او بالتحديد رسائل التفعيل . كما يمكنك ايضا باستخدامه تفعيل اكثر من حساب واتس اب او فيس بوك بارقام مختلفة .

رابط التطبيق على جوجل بلاي : onoff


2 - تطبيق 2nd line للحصول على رقم امريكي وهمي :


يوفر لك هذا التطبيق إمكانية الحصول على رقم امريكي وهمي على هاتفك الأندرويد ، حيث يمكنك استخدامه في تفعيل الحسابات على التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي . كما يوفر لك التطبيق امكانية استقبال المكالمات الصوتية ايضا مجانا ، بالاضافة الى امكانية شحنه عن طريق حسابك في الباي بال في حالة رغبتك في إجراء مكالمات هاتفية باستخدام رقم امريكي .

رابط تحميل التطبيق : 2ndLine - Second Phone Number


3 - تطبيق primo رقم هاتفي وهمي :


الطريقة الثالثة والاخيرة وهي باستخدام تطبيق بريمو وهو تطبيق لا يختلف كثيرا عن التطبيقات السابقة . حيث يوفر لك ايضا امكانية الحصول على مجموعة من الأرقام الهاتفية الوهمية سواء امريكية او لاي دولة اخرى . يمكنك استقبال الرسائل النصية عليه من اجل تفعيل حساباتك بأرقام وهمية مؤقتة .

رابط تحميل التطبيق : Primo

كانت هذه قائمة لأفضل التطبيقات المجانية التي توفر خدمة الحصول على أرقام هاتفية وهمية يمكن استخدامها مجانا في استقبال الرسائل النصية . ويمكن استخدامها ايضا في تفعيل الحسابات بارقام دول غير دولتك ، حيث يمكنك مثلا الحصول على واتس اب امريكي باستخدامها .