تغيير مظهر الهاتف الى شكل أجهزة الاتصال في أفلام الخيال العلمي

طرق تغير مظهر الهاتف هي متعددة ، حيث توجد العديد من تطبيقات لانشر على متجر جوجل بلاي والتي توفر إمكانية تغيير شكل الهاتف الى العديد من الأشكال ا والثيمات الرائعة والتي تختلف من تطبيق الى اخر . حيث تعمل هذه التطبيقات والتي هي عبارة عن لانشر على تغيير الشكل الرئيسي للهاتف بشكل اخر يجعل طريقة عرض التطبيقات مختلف عن الافتراضي بالإضافة إلى تغيير ايقونات التطبيقات و كذلك الألوان وغيرها من الاقسام الاخرى الاجزاء الاخرى التي يتم تغيير شكلها في الهاتف بعد تغيير الثيم .


في حلقة اليوم سوف أشارك معكم واحد من بين أفضل التطبيقات لتغيير مظهر الهاتف يدعى High Style Launcher  . حيث يتميز بتوفره على ثيم ثلاثي الأبعاد ، يجعل من هاتفك كأنه جهاز غريب آت من المستقبل ، او مثل أجهزة الاتصال التي نراها في افلام الخيال العلمي .

كيفية تحويل مظهر الهاتف الى شكل خيالي :

من اجل تغيير مظهر الهاتف الخاص بك الى شكل اجهزة الاتصال مثل التي نراها في افلام الخيال العلمي ، كل ما عليك القيام به وهو تثبيت التطبيق من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذلك متابعة الحلقة التالية ، والتي توضح فيها كيفية تغيير الثيم وجعله المظهر الرئيسي للهاتف ، بالإضافة الى كيفية التعديل على الوان الثيم الجديد وتخصيص التطبيقات التي تظهر في الواجهة وغيرها من الاعدادات الاخرى والتي تجعل من شكل هاتفك الاندرويد اكثر من رائع ..
رابط تحميل التطبيق : High Style Launcher